"اللولو" تفتتح أحدث متاجرها في الكويت

السبت
20.05.2023
الفرع رقم 12 ويقع في مركز تسوق الخيران
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت مجموعة "اللولو هايبر ماركت"، افتتاح المتجر رقم 12 في دولة الكويت، والذي يقع في مركز تسوق الخيران في مدينة الخيران.

وقالت مجموعة "اللولو هايبر ماركت"، في بيان صحافي إن الافتتاح جرى بحضور رجل الأعمال حمد جاسم المرزوق رئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين، وعبد الوهاب المرزوق، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين، والدكتور مطر حمد النيادي، سفير دولة الإمارات لدى الكويت، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو وشخصيات أخرى.

وأكدت المجموعة أن المتجر الجديد يمتد على مساحة 35,000 قدم مربعة، ويقدم تشكيلة كبيرة من منتجات الفواكه والخضروات الطازجة، ومنتجات البقالة والمواد غير الغذائية ومنتجات الصحة والجمال، واللحوم والمأكولات البحرية والأدوات المنزلية والقرطاسية والمنتجات الزراعية المحلية.

وذكرت أن من أبرز ما يميز المتجر الجديد وجود منافذ الخروج والدفع الذاتي، ما يوفر تجربة تسوق مريحة للعملاء، إضافة إلى وجود منافذ العصير الطازج، حيث يمكن للعملاء صنع العصائر الطازجة الخاصة بهم. إضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية والمفروشات المنزلية والألعاب ولوازم الحفلات والمنتجات الموسمية والضروريات الخارجية، ما يضمن تلبية احتياجاتهم المتنوعة.

ويعتبر مشروع خيران أوتلت مول، الذي يمتد على مساحة 350.000 متر مربع، من أول مراكز التسوق الهجينة في الكويت، ويقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها، ويضم المركز التجاري مساحات مخصصة لوقوف السيارات تتسع لـ 3700 سيارة، ما يضمن سهولة وصول المتسوقين، علاوة على ذلك، فهو يتميز بوجود مرسى يخوت يضم 900 مرسى، لتلبية احتياجات عشاق الملاحة البحرية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى