قائمة طعام جديدة بـداي فورني بفورسيزونز

الإثنين
29.05.2023
كيبينغ: فخورون بتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها في المطعم
 

الكويت- عادل سامي

أعلن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع إطلاق قائمة الطعام الجديدة في مطعم داي فورني الشهير الواقع في الطابق 21، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية، التي يُعدّها الشيف لويجي فراسانيتو وفريق الطهو.

وذكر "فورسيزونز الكويت" في بيان أنه رحب بمجموعة من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين للاحتفال خلال فعالية تحت عنوان "فرحة الحياة"، وقدم دعوته في شكل وعاء ريحان، يمثل الشغف الإيطالي بالحياة، وحب الطعام والعائلة والأصدقاء.

وأوضح أنه وتأكيداً على التزامه بالتميز ودعم المواهب المحلية، عقد الفندق شراكة مع الفنانة المحلية أبرار زنكاوي، التي صممت أواني الريحان كتذكار رائع للحدث. ولفت إلى أن هذه الأمسية الاستثنائية التي زخرت بالطعام الفاخر والترفيه أبرزت الأجواء الفاخرة والمترفة في مطعم داي فورني، وقدمت للضيوف جلسة تدريب على التذوق فريدة من نوعها، كما عُززت هذه الفرصة الحصرية بإبداعات الطهو، التي قدمها فريق الفندق الموهوب، مصحوبة بالموسيقى الحية والترفيه.

وأضاف "فورسيزونز الكويت" أنه تعاون مع الطرف الأغر لعرض أحدث مجموعات الربيع والصيف من العلامات التجارية الإيطالية الراقية مثل «Fendi» و«Furla»، كما تم عرض قطع الأزياء الرائعة بأناقة في جميع أنحاء المطعم، لتكمل أجواء داي فورني الفاخرة.

وأعرب المدير العام لـ"فورسيزونز الكويت برج الشايع" مارتن كيبينغ، عن سعادته بإطلاق قائمة الطعام الجديدة، وقال "إن التميز في الطهو، والخبرة التي لا مثيل لها، والالتزام الثابت بدعم المواهب المحلية هي السمات المميزة لفندق فورسيزونز الكويت. إن تعاوننا مع أبرار زنكاوي، أحد أكثر الفنانين موهبةً في الكويت، شهادة على تفانينا في عرض أفضل ما تزخر به الثقافة والإبداع الكويتي. نحن فخورون بتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها في داي فورني، حيث يمكن لضيوفنا تذوق المأكولات الإيطالية الاستثنائية، والانغماس في الأجواء الأنيقة، والاستمتاع بالرفاهية التي لا يمكن العثور عليها إلا في فورسيزونز".

وأضاف كيبينغ: "إنه حقاً إنجاز رائع لأي فندق في العالم، ناهيك عن كونه الفندق الأول في الكويت الذي يحصل على مثل هذا التقدير. إن الفوز بجائزتي أفضل فندق وأفضل سبا في الكويت هو شهادة على التفاني والخبرة والجهود الدؤوبة للفريق بأكمله في التميز بالخدمة وتقديم تجربة ورفاهية لا مثيل لهما للضيوف. كما تعكس الجوائز التزام الفندق بالابتكار، وتوفير تجربة فريدة تضعه في طليعة صناعة الضيافة الفاخرة".

من جانبه، قال الشيف التنفيذي في "فورسيزونز الكويت برج الشايع" تييري بابيلر: "إن فريقنا في داي فورني متحمس للغاية لخلق تجارب طعام استثنائية لضيوفنا. نحن ملتزمون باستخدام المكونات الطازجة والأعلى جودة، ونبذل قصارى جهدنا للحصول على أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. وتعكس قائمتنا التزامنا الحقيقي بالتميز في الطهو، ونحن نفخر بفهم الأذواق المحلية مع تقديم نكهات مبتكرة من مختلف أنحاء العالم. إنه في نهاية المطاف شكل من أشكال الفن، ويشرفنا أن تتاح لنا الفرصة لمشاركته مع ضيوفنا"


الأكثر شيوعاً في المنتدى