اختتام "مهرجان الأطعمة" في لولو

الخميس
08.06.2023
تضمن مسابقة عن الطعام الصحي وتكريم الفائزين
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة "لولو هايبرماركت" عن توزيع الجوائز على الفائزين في حملة "مهرجان الأطعمة لولو"، في حفل أُقيم بفرعها في الري.

وقالت الشركة في بيان صحافي إنه تم الاحتفاء في الحدث الذي أُقيم يوم 3 يونيو الجاري بنجاح المهرجان وتقدير الفائزين في المسابقات والمنافسات العديدة التي أُقيمت خلال فترة الحملة.

وذكرت أن "مهرجان الأطعمة لولو"، الذي بدأ في 24 مايو الماضي، حاز اهتمام هواة الطعام في جميع فروع الشركة في الكويت، من خلال عرض مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة بأسعار مذهلة، وتنظيم مسابقات ومنافسات مثيرة كجزء من المهرجان.

وأوضحت "لولو هايبر" أن من بين المنافسات كانت مسابقات الطبخ في المأكولات العربية والهندية والإيطالية والفيلبينية والقارية، بالإضافة إلى تحضير الحلويات، التي سمحت للمشاركين بعرض مواهبهم في الطهو، كما شملت الفعالية أيضاً مسابقات مثيرة أخرى مثل "واو سيد الطهاة" و"تحدي الكيك" و"الشيف الصغير" و"مسابقة الباريستا".

ولفتت إلى أنه وتماشياً مع العام الدولي للحبوب الصغيرة 2023، فقد تم تنظيم مسابقة خاصة للأطعمة الصحية باستخدام الحبوب الصغيرة في 28 مايو الجاري، هدفت إلى تعزيز أهمية الحبوب الصغيرة وتشجيع اتباع عادات غذائية صحية.

وبيّنت أنه تم افتتاح معرض عن تنوّع ومرونة الحبوب الصغيرة من قبل السفير الهندي أدارش سوايكا، الذي قدّم أيضاً الجوائز للفائزين في مسابقة الأطعمة الصحية.

ولفتت الشركة إلى أنه شارك في حفل توزيع الجوائزالإدارة العليا لـ"لولو الكويت" بالإضافة إلى رعاة الحملة، مبينة أن الفائزين عبروا عن شكرهم لـ"لولو هايبرماركت" على تنظيم هذه الفعالية الكبيرة التي احتفت بالتميز في الطهو والخيارات الغذائية الصحية.

وحصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث في كل فئة على قسائم هدايا بقيمة 100 دينار و75 ديناراً و50 ديناراً على التوالي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى