محطات استراحة مكيفة لسائقي "طلبات"

السبت
10.06.2023
بهدف دعم المجتمع وتوفير بيئة آمنة وصحية خلال فصل الصيف
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت "طلبات"، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق مبادرة مبتكرة تهدف إلى تعزيز رفاهية سائقي التوصيل في جميع أنحاء الكويت، وذلك من خلال تدشين محطات الحافلات المكيفة التي تم وضعها في عدة مواقع استراتيجية لتغطي جميع مناطق الكويت؛ وتعكس هذه الخطوة حرص الشركة على دعم كافة العاملين معها من جهة، والمجتمع من جهة أخرى.

 ومع زيادة درجة الحرارة في فصل الصيف؛ يحتاج سائقو التوصيل إلى أماكن للاستراحة بعيداً عن حرارة الشمس الشديدة، لذلك توفر طلبات في هذه المحطات حافلات مكيفة وثلاجات المياه.

وتماشياً مع التزام طلبات بإعطاء الأولوية ورفاهية سائقيها، قامت الشركة بتوسيع المبادرة لتشمل جميع سائقي التوصيل في الكويت، وليس فقط السائقين المتعاملين معها وذلك لضمان رفاهية وراحة جميع سائقي التوصيل، والمساهمة في تجربة عمل إيجابية ومُرضية ومجتمع أكثر سعادة.

وتعتمد شركة "طلبات" في جوهرها على توظيف أفضل التقنيات العصرية لتعزيز الروابط بين أصحاب المطاعم والعملاء لتوفير تجربة شراء سلسة، ومن ضمن ذلك التعاقد مع شركات لتوظيف سائقي طلبات. ولكن، وعلى الرغم من أنهم ليسوا موظفين مباشرين لطلبات، إلا أن الشركة تدعمهم بتغطية التأمين ضد أخطار العمل ومعدّات السلامة، بالإضافة إلى تقديم جلسات تدريبية لهم وإشراكهم في أنشطة اجتماعية طوال العام لتعزيز رفاهيتهم.

وتعقيبا على هذه المبادرة، قال المدير الإداري في طلبات الكويت بدر الغانم: "نحن ملتزمون بجعل سائقينا يشعرون بالأمان والدعم، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل دعم ومزايا لسائقي التوصيل لدينا من خلال إطلاق المبادرات المناسبة لهم حتى يتوفر لهم كافة سبل الراحة ولتمكينهم من أداء الأعمال بسلاسة وفعالية. ونحرص دائماً في طلبات على إحداث تأثير هادف في المجتمعات التي نخدمها من خلال مبادراتنا، وقد تجلى ذلك من خلال مبادرة "محطة الحافلات المكيفة" التي تعكس رؤيتنا الهادفة إلى خدمة ودعم المجتمع في الكويت".

وتعد مبادرة محطة الحافلات المكيفة والتي تطلقها طلبات للسنة الثالثة على التوالي من المبادرات التي اتخذتها "طلبات" لضمان سلامة السائقين على الطرق في الكويت.

وفي وقت سابق من هذا العام، نظمت "طلبات" ندوات حول سلامة الطرق لتشجيع ممارسات القيادة الآمنة بين سائقي التوصيل. وتجسد هذه المبادرات الالتزام الدائم لدى الشركة تجاه خلق بيئة آمنة وسلسلة لسائقي التوصيل، حتى يتمكنوا من أداء وظائفهم بأمان وراحة.

ومن خلال هذه المبادرات، تواصل "طلبات" تقديم مثال إيجابي يحتذى به ما يسهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال توفير بيئة عمل ناجحة، سلسة وآمنة لسائقي التوصيل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى