انطلاق معرض الأﭬنيوز الصيفي

الخميس
15.06.2023
احتضن العديد من العلامات التجارية الموجودة
 

الكويت- عادل سامي

تزامناً مع بداية العطلة الصيفية وموسم السفر، انطلقت فعالية معرض الأﭬنيوز الصيفي للعام الثاني على التوالي، لتلبية متطلبات الزوار في التسوق من مستلزمات الصيف والسفر، وتستمر الفعالية حتى يوم السبت المقبل الموافق 17 الجاري، وذلك في منطقة غراند بلازا.

ويهدف معرض الأﭬنيوز الصيفي، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، جمع مختلف المستلزمات والمنتجات الصيفية في مكان واحد، بهدف تسهيل رحلة تسوق الزوار للاستعداد لبداية العطلات والإجازات الصيفية، حيث احتضن المعرض العديد من المحلات الموجودة في الأﭬنيوز، مثل: بان دو مير، وكفراتي، وكليرز، وكروكس، وديكاتلون، وكالسيدونيا، وسن جلاس هت، وتزنيس، وبونت روما، ودير آند دير، ولولو ماس، وماي كولورز، وسندك، وسوبر دراي، وسالسا جينز، ووينود، وأوسوفو.

كما شارك في المعرض كل من: ملنزاني، وعصير الضاحية، وبيلز ليمونيد، وهاجن داز. واستلهمت أجواء المعرض الصيفية من جزيرة ميكونوس في اليونان، والتي تعتبر من أكثر الوجهات الصيفية إقبالاً، وحظي المعرض بإقبال كبير من الزوار الذين أشادوا بتلك الفعالية التي جمعت مختلف أساسيات السفر من الحقائب والأزياء والأحذية والاكسسوارات، وهو ما جعل مهمة التسوق للاستعداد للعطلات الصيفية أكثر متعة وسهولة.

وأكدت إدارة مجمع الأﭬنيوز أن معرض الأﭬنيوز الصيفي يهدف أيضاً إلى دعم المحلات الموجودة بداخل المجمع، من خلال احتضان العديد من المحلات لعرض منتجاتهم الخاصة بموسم الصيف.

وأعربت إدارة الأﭬنيوز عن سعادتها بالتفاعل المستمر من قبل الزوار مع المعرض، مؤكدة حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال تواجدهم في الأﭬنيوز، لافتة إلى أنها تقوم دائماً بتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام.


الأكثر شيوعاً في المنتدى