"يهال" يكشف عن علامته التجارية الجديدة

السبت
17.06.2023
انطلق بحلة جديدة تحت شعار "دايماً معاكم"
 

الكويت- عادل سامي

انطلق تطبيق "يهال"، المنصة الإلكترونية الرائدة لتسوق منتجات الأطفال والرضع، بحلته الجديدة تحت شعار "دايماً معاكم"، في خطوة جديدة من أجل تعزيز توجهها الاستراتيجي للتوسع والنمو، وبما يعكس رؤيتها من أجل توفير أفضل خدماتها، وتحقيق استدامة الأعمال.

وفي إطار الحملة التسويقية الجديدة، كشف التطبيق عن علامته التجارية الجديدة، التي تعبر بشكل أكبر عن مفهوم التسوق لكل ما يتعلق بمنتجات الرضع والأطفال، كما يبرز التطور التكنولوجي والرقمي الذي حققه التطبيق في سبيل توفير أفضل خدمة للعملاء.

وتحت شعارها الجديد "دايماً معاكم" يؤكد التطبيق حرصه على إبراز إحدى الدعائم الرئيسية لقيم "يهال"، القائمة على دعم شريحة العملاء الواسعة بمنتجات متنوعة تلائم احتياجاتهم المختلفة، مدعومة بخدمات توصيل متميزة فائقة السرعة، وأنظمة تشغيل متقدمة قائمة على أحدث تكنولوجيات منصات التسوق الرقمية.

وتعليقاً على هذه الانطلاقة الجديدة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "يهال"، علي الزنكوي إن "التطبيق عزز وجوده في السوق المحلي عبر طرح العروض المبتكرة، وتقديم مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات السوق الكويتي، والآن حان الوقت لكي ننطلق في خطوة جديدة نحو مستقبل أكثر توسعاً ونمواً".

وأضاف أن "الخطوة التي اتخذها فريق العمل من أجل إطلاق العلامة التجارية الجديدة لا تنطوي على تحديث شكل وألوان السمة التجارية فحسب، إنما تعكس استراتيجية مؤسسية ورؤى مستقبلية قائمة على استدامة العمل والتوسع الحالي والمستقبلي الذي يلوح في الأفق".

وأشارإلى أنه "منذ أن بدأنا، وضعنا لأنفسنا أهدافاً محددة وقيمة أساسية وخططا تنفيذية تعيننا على تحقيق رؤى الريادة التي نصبو إليها، وقد ساهم تميزنا في مجال تمكين التحول الرقمي للأعمال مع التركيز على جودة الخدمة في السوق الكويتي، لنصبح الآن بين مصاف مقدمي خدمات البيع بالتجزئة الرائدة والأسرع انتشاراً". وأكد الزنكوي أن "يهال" تهدف إلى مواصلة المنافسة في السوق من خلال تعزيز محفظة الأعمال، وتسريع خطة التوسع التي وضعها فريق العمل، بالإضافة إلى إطلاق خدمات جديدة مثل "يهال برايم" للتوصيل المجاني غير المحدود، وخدمات أخرى سيتم إطلاقها في المستقبل القريب، للاستفادة بشكل أكبر من النمو الذي تشهده هذه الصناعة، وهو الأمر الذي حرصنا على إبرازه لدى تصميم علامتنا التجارية واختيار شعارنا الجديد.

وقال علي الزنكوي إنه "في إطار استراتيجيتنا المستقبلية نعد بمواصلة اقتناص فرص النمو وتحقيق الريادة في قطاع منتجات الأطفال والرضع، مستندين على قدرات فريق عملنا المميز وقدرات خدمات التخزين، والتوصيل المميكن التي أسسنا لها وكنا من روادها في السوق".

وحول نهج الشركة، أضاف الزنكوي: "نعتمد في يهال نهجاً مستداماً قائماً على التطوير الدائم المستمر لتقديم أفضل الخدمات المتخصصة لتلبية احتياجات السوق ودعم الأسر من خلال تطبيق مبتكر يمنح وصولاً سهلاً إلى مجموعة متنوعة من منتجات الأطفال، وبهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء، استثمرنا في البنية التحتية التشغيلية لتطبيقنا من خلال تضمين ميزات إضافية من شأنها تحسين تجربة التصفح والدفع الآلي والتسوق عبر الإنترنت بشكل عام".

وقال "فخورون بالنجاحات التي حققناها من إنجازات منذ تأسيسنا، وسنواصل استغلال خبرات فريق عملنا والمتانة المالية التي حققناها، في سبيل تحقيق رؤيتنا الإستراتيجية وتطوير حلولنا التسويقية، وتوسيع قاعدة العملاء والانتشار الجغرافي في أسواق جديدة، مستندين على تطبيق الحلول القائمة على التكنولوجيا، وتحقيق أفضل الممارسات التي تتماشى مع المعايير الدولية".


الأكثر شيوعاً في المنتدى