البرجر يحظى بشعبية كبيرة في العيد

الأربعاء
21.06.2023
"ديليفرو" تكشف عن العادات الغذائية لعملائها خلال العيد
 

الكويت- عادل سامي

مع حلول عيد الأضحى المبارك، أصدرت "ديليفرو" إحصائيات مميزة حول عادات الطلب لعشاق الطعام خلال عطلة العيد. قد لا يكون من المفاجئ أن يستمتع العملاء في جميع أنحاء البلاد بالرفاهية والراحة التي توفرها "ديليفرو" خلال العطلات، ولكن كيف تتغير عادات طلب الطعام، وما هو المطبخ الرائد من حيث الطلبات خلال فترة الأعياد؟ بدءًا بالبرغر والسوشي، وصولا إلى التجمعات الكبيرة مع العائلة والأصدقاء، هكذا يحتفل محبو الطعام في الكويت بعطلة العيد: لا يخفى على الجميع أنه خلال موسم الأعياد يميل الأشخاص إلى طلب كميات أكبر من الطعام للزيارات وتجمعات الأصدقاء.

في الواقع، يرتفع حجم الطلب بحوالي 20 في المئة خلال الأعياد، حيث يطلب الكثير من عملاء ديليفرو طعاماً لتجمعات تضم أكثر من ثلاثة أفراد.

وخلال الإجازة، يتم إجراء الكثير من الطلبات خلال ساعات النهار وأوائل ساعات المساء، حيث يستمتع عدد أكبر من العملاء بوجبات الغداء والعشاء، مقارنة بتناول الطعام في وقت متأخر من الليل خصوصًا خلال شهر رمضان.

ومع ذلك، تشير "ديليفرو" أيضاً إلى أن هذه العادة بارزة في معظم أيام العطل في الكويت، بما في ذلك العيد.

ويحظى البرجر، والمطبخ الأميركي بشكل عام، بشعبية كبيرة خلال عطلة العيد، وسواء كنت من محبي لحم البقر أو برجر الدجاج، هناك شيء واحد مؤكد: لن تشعر كأنك في عطلة إذا لم يأتيك البرجر الخاص بك مع البطاطس المقلية ومشروباتك المفضلة بجانبها!.

وفقا لديليفرو، ينفق العملاء أكثر على المأكولات اليابانية خلال العيد، حيث يختار العديد من الأشخاص الاستمتاع بأكل السوشي والساشيمي مع الأصدقاء والأحباء، وبالتأكيد مع الوسابي وصلصة الصويا!.

وفي هذا الصدد، قالت المديرة العامة لشركة "ديليفرو" الكويت وقطر سهام الحسيني: "لا يوجد وقت أفضل للتجمع مع الأصدقاء والعائلة والأحباء أكثر من تناول الوجبات التي نحبها. نأمل أن يستمتع عملاؤنا بعطلة العيد من خلال الاستفادة من كل ما تقدمه ديليفرو، بما في ذلك مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات البقالة والمقاهي ومحلات الزهور والمزيد. سواء كان عملاؤنا يستمتعون ببرجر الجبن المفضل لديهم أو يدعون أصدقاءهم لتناول السوشي، فإن ديليفرو تفتخر بجعل طلبات العملاء غاية في البساطة والسرعة".


الأكثر شيوعاً في المنتدى