شراكة بين الشايع و"بوهو" لتطوير دبنهامز

أحد محلات دبنهامز
الخميس
05.08.2021
مجموعة الشايع تعلن عن شراكتها الجديدة مع مجموعة بوهو لتطوير دبنهامز في الشرق الأوسط
 

الكويت- الفرنشايز(بيان صحفي)
أعلنت مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع تجارة التجزئة، عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة بوهو للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت boohoo group plc، الشركة العالمية التي استحوذت على علامة دبنهامز في يناير الماضي.
وبموجب الاتفاقية الجديدة، تحتفظ مجموعة الشايع بحقوق حصرية لإدارة محلات دبنهامز وإطلاق موقع تسوق إلكتروني جديد خاص بدبنهامز في المنطقة.
وتمثل بنود هذه الشراكة فصلاً جديداً في رحلة نمو وتطور أعمال علامة دبنهامز في الشرق الأوسط. وتمنح الزبائن في المنطقة فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة لدى تسوقهم من مجموعة من علامات الأزياء المتوفرة لأول مرة في المحلات، مثل boohoo و boohooMAN و Nasty Gal و MissPap. كما تتيح لهم الترحيب مجدداً بعودة عدد من العلامات التجارية إلى السوق المحلي مثل بيرتون، كوست، دوروثي بيركينز، أوويسيس، واليس، وويرهاوس وكارين ميلين، العلامات التجارية التي استحوذت عليها بوهو وأعادت تقديمها بإطلالة جديدة للمستهلكين خلال السنوات القليلة الماضية.
وفي إطار تطبيقها لاستراتيجيتها التسويقية الهادفة إلى توفير تجربة تسوق شاملة للزبائن سواء اختاروا الشراء من المحلات أو أونلاين أو عبر أكثر من قناة واحدة، تقدم مجموعة الشايع لزبائنها إمكانية التسوق أونلاين للمرة الأولى من علامة دبنهامز في الشرق الأوسط.
ويذكر أنّ مجموعة الشايع افتتحت أول فرع لعلامة دبنهامز التجارية في البحرين عام 1997، باعتباره أول متجر متعدد الأقسام في المنطقة يقدم خيارات متعددة لجميع أفراد العائلة. واليوم، تدير الشايع 23 محلاً في أكبر المجمعات التجارية في الكويت، السعودية، الإمارات، البحرين، مصر، عمان، وقطر. وتشتهر العلامة التجارية بتنوعها الكبير وخياراتها الواسعة فضلاً عن بيئتها المميزة والتطور الدائم في تشكيلاتها من الأزياء والجمال والمنزل. وستسهم هذه الشراكة في توفير تشكيلات جديدة وعصرية ومميزة للمستهلكين في الشرق الأوسط.
وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة بوهو عن سعادته بابرام الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين دبنهامز ومجموعة الشايع، وقال: "تمتلك دبنهامز خبرة تصل إلى 25 عاماً كإحدى العلامات التجارية المفضلة في المنطقة، وبالتالي لدينا فرصة رائعة للاستفادة من تميّز العلامة وتقديم علامات تجارية وتشكيلات جديدة للزبائن".
وأضاف: "تمتلك مجموعة الشايع خبرة واسعة في إدارة العلامات التجارية العالمية وتتمتع بوضع يجعلها قادرة على تعزيز نمو علامة دبنهامز بنجاح في الشرق الأوسط، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من الخبرة الكبيرة في المجال الرقمي التي تتمتع بها بوهو".
من جهته أكد جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع على نجاح دبنهامز في احتلال مكانة مميزة كإحدى العلامات التجارية المفضلة في الشرق الأوسط، وقال: "على مدى 25 عاماً نجحت دبنهامز بفضل الابتكار المستمر في محلاتها وتشكيلاتها الواسعة من منتجات الأزياء والجمال والمنزل، من الاستحواذ على ثقة المستهلكين في المنطقة. واليوم، نفخر باتخاذنا خطوة كبيرة نحو التغيير والابتكار من خلال شراكتنا مع مجموعة بوهو، إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة الالكترونية في المملكة المتحدة".
وأضاف: "مع بداية هذا الفصل الجديد في رحلة علامة دبنهامز، نتطلع إلى تعزيز خيارات الزبائن من خلال إطلاق مجموعة من علامات الأزياء الجديدة والحصرية في المنطقة، بالإضافة إلى إطلاق العلامة التجارية أونلاين. فصحيح أنّ الشايع تعتبر اليوم صاحبة أكبر تواجد إلكتروني في المنطقة، إلّا أنّنا نتطلع إلى الاستفادة من الخبرة الواسعة في مجال التجارة الإلكترونية التي تتمتع بها بوهو"
وستقدم مجموعة الشايع تدريجياً ماركات أزياء بوهو ضمن محلات دبنهامز في الشرق الأوسط اعتباراً من أكتوبر هذا العام. ومن المقرر إطلاق موقع Debenhams.com في المنطقة في أوائل عام 2022.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى