"طفل المستقبل" تفتتح "بي زيرو"

الأربعاء
28.06.2023
"طفل المستقبل" تفتتح "بي زيرو" أكبر مدينة ألعاب مائية بمساحة 63600 متر مربع
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية، عن افتتاح المرحلة الأولى لأكبر مشروع تطوير لمدينة الألعاب المائية "بي زيرو"، والذي يعدّ نقلة سياحية متكاملة الخدمات وترويجاً لنمط جديد من السياحة، وهو السياحة العائلية.

وقال رئيس مجلس الإدارة لشـركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية "بي زيرو" محمد طارق النوري، إن الشركة تقوم في الوقت الحالي باستكمال ما تبقى من تنفيذ تطوير المشروع، والذي يعدّ أكبر مدينة ألعاب مائية متكاملة في الكويت، استطاعت شركة طفل المستقبل الظفر بها بعدما رست هذه المناقصة على إحدى شركاتها التابعة، وهي "الجزيرة للمشروعات الترفيهية" والمملوكة لها بنسبة 88.9 في المئة.

وذكر أنه في عام 2019 قامت "الجزيرة للمشروعات الترفيهية" بتوقيع عقد مع المشروعات السياحية لاستغلال موقع "الاكوابارك سابقاً" في الواجهة البحرية لإعادة تشغيلها عن طريق مناقصة فازت بها الشركة.

وبيّن أن هذا المشروع هو عبارة عن إعادة تطوير مدينة مائية متكاملة تضج بالحياة تحت مسمى "بي زيرو" والتي تتضمن أحدث الألعاب المائية العالمية وبإشراف أشهر المصممين العالميين مكتب «Sanderson Group» إضافة الى إحدى أكبر دور التصميم والخدمات الهندسية في الكويت دار مستشارو الخليج.

وأشار النوري إلى أن كلفة تطوير المكان تقدر بنحو 10 ملايين دولار، لمكان ترفيهي يتضمن مرافق ترفيهية تستقطب جميع الشرائح والفئات العمرية المختلفة، إضافة إلى العائلات لمغامرات مشوقة تناسب الجميع.

وأكد أن مدينة الألعاب المائية "بي زيرو" تعدّ نقلة متميزة في المنتج النهائي لأحدث الألعاب والزحلاقيات والأحواض المائية المتميزة، وأيضاً التخطيط لترويج المنطقة كمقصد سياحي متكامل الخدمات تنافس منطقة الشرق الأوسط.

وأشار النوري إلى أن "بي زيرو" تتميز بأنها تقع في قلب مدينة الكويت بجوار أهم معلم من معالم الدولة وهي الأبراج بمساحة تقدر بنحو 63600 متر مربع، مبيناً أنه سيتم افتتاح المرحلة الثانية في أغسطس المقبل، اما عن افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة فسيكون في بداية الموسم المقبل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى