أحلى أوقات العيد في «سانت ريجيس»

الأربعاء
28.06.2023
أحلى أوقات العيد في «سانت ريجيس» و«شيراتون» و«فوربوينتس»
 

الكويت- عادل سامي

دعت فنادق «سانت ريجيس»، «شيراتون الكويت» و«فوربوينتس شيراتون الكويت» لقضاء أحلى الأوقات وصنع أجمل الذكريات في رحابها حيث طيب الإقامة الفاخرة وأصالة الضيافة العامرة، وخصوصاً لما للأعياد من رونق خاص يجتمع بها الأهل ويلتقي الأصدقاء على خيارات متنوعة من أشهى الأطباق وأعرق المطابخ العالمية.

وأوضحت أن مطعم ريكاردو الشهير بخدمته الفاخرة وأصالة الضيافة الإيطالية ينتظر العملاء في أجواء كلاسيكية على أنغام الموسيقى الرائعة، ومطعم الطربوش اللبناني بأجوائه الأصيلة يستعد لتقديم أشهى الأطباق والمازوات المفضلة على أنغام الموسيقى الحية، كما يفخر مطعم بخارى بتقديم المأكولات الهندية المعطرة بكنز التوابل وأجوائه التقليدية من بلاد الهند.

وأضافت أن مطعم شهريار العريق يعد الزائرين بأطايب المشويات الإيرانية وأنواع المقبلات المتنوعة كما أعد مطعم الحمراء العالمي بوفيهاً مميزاً من أنواع المأكولات الكويتية والعالمية ليحتفل خلال العيد. ويستقبل العملاء المقهى الإنكليزي بخصوصيته الفاخرة وأجوائه الراقية حيث النكهة الأصيلة للشاي الانكليزي مع تشكيلة من حلويات السكونز الشهية والمأكولات الخفيفة.

ولفتت إلى أن قاعة الدانا باطلالتها الخلابة على بحر الخليج ترحب بالزوار لهذه المناسبة السعيدة ببوفيه عامر على أنغام الفرقة الموسيقية ولضيوفها الصغار يمكنهم الاستمتاع بما حُضّر لهم من الأنشطة الترفيهية في نادي الاطفال.

وأفادت بأن فندق فوربوينتس شيراتون الكويت ينتظر عملاءه للاحتفال معهم بأجواء ممتعة في بيتزاريا لامامّا حيث المأكولات الايطالية الآتية من ريفها والبيتزا المخبوزة على الحطب والباستا اللذيذة بأنواعها والتي يحضرها أمامهم الشيف لويجي.

وبيّنت أن فنادق «سانت ريجيس»، «شيراتون الكويت» و«فوربوينتس شيراتون الكويت» يسرها الإعلان عن باقة من العروض الخاصة بعيد الأضحى المبارك والتي تحمل الكثير من الخدمات المميزة والحصرية.

وفي هذه المناسبة، تقدّم المدير العام لفنادق «سانت ريجيس»، «شيراتون الكويت» و«فوربوينتس شيراتون الكويت» والادارة التنفيذية والموظفون كافة بالتهاني والتبريكات من الكويت وأهلها وجميع المقيمين على أرضها الطيبة متمنين للجميع عيد أضحى مباركاً.


الأكثر شيوعاً في المنتدى