افتتاح الفرع الـ14 لـ"إنترسبورت"

الخميس
06.07.2023
شركة "علي عبدالوهاب " تفتتح الفرع الـ14 لـ"إنترسبورت"
 

الكويت- عادل سامي

أقامت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية حفل افتتاح للفرع الرابع عشر للعلامة التجارية الرياضية "إنترسبورت"، في مجمع الأندلس الجديد بمنطقة حولي، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة إنترسبورت العالمية، ستيف إيفرز، والإدارة العليا لشركة علي عبدالوهاب المطوع، ممثلة برئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة فيصل المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي خالد المطوع.

ويمتد الفرع الجديد، المكون من طابقين، على مساحة 810 أمتار مربعة، ويعرض تشكيلة كبيرة من المنتجات الرياضية الموزعة على أقسام مختلفة وفق أحدث أنواع الرياضات، حيث يضم كل قسم جميع المستلزمات والاكسسوارات والملابس الرياضية المخصصة لرياضات الركض والتدريب وكرة القدم والسباحة والتنس والبادل والإسكواش والريشة الطائرة وغيرها، كما يوجد قسم مخصص لملابس أسلوب الحياة الرياضية، وقسم للأطفال، وقسم خاص لطباعة الاسم والرقم على القمصان الرياضية لكرة القدم.

وبدأت مسيرة "إنترسبورت" بالكويت في عام 2015، حيث صنعت اسماً لها بفضل ما تقدمه من أجود الخدمات في قطاع التجزئة الرياضية، ومنتجاتها ذات الصنعة المتميزة، حيث توفر تشكيلة كبيرة للعملاء الذين يمارسون الرياضة، سواء كانوا محترفين أو هواة.

وقد توسعت العلامة التجارية بمختلف مناطق الكويت، ووصل عدد فروعها إلى 14 فرعاً، إضافة إلى إمكانية التسوق عبر الموقع الإلكتروني www.intersport.com.kw.

وتتواجد فروع "إنترسبورت" بالكويت في: مروج، والأفنيوز، والبيرق مول، وأكاديمية رافا نادال، وسلطان السالمية، والمنارة مول، ومول العاصمة، ومجمع التلال، وبنيدر (طريق 264)، ومجمع الأندلس، وسوق شرق، وذا ووك مول، إضافة إلى محل في منتجع ونادي SVN الصحي، ومحل آخر في الخيران مول الذي افتتح أخيراً.

ويفتح فرع الأندلس أبوابه طيلة أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً. يُذكر أن مجمع الأندلس من أحدث المجمعات التجارية متعددة الاستخدام، يتميز بموقع يسهل الوصول إليه في منطقة حولي، ويضم مساحات داخلية وخارجية، كما يجمع بين التسوق ومرافق الصحة والتجميل والمكاتب والعيادات، فهو مركز اجتماعي حيوي يمنح رواده تجربة تسوق ممتعة ومميزة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى