افتتاح مول "ذا وير هاوس" العام الجاري

الثلاثاء
11.07.2023
يوفر أكثر من 170 وحدة تحوي أشهر العلامات التجارية العالمية والمقاهي والمطاعم
 

الكويت -عادل سامي

تخطو مجموعة التمدين، الرائدة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات في الكويت، اليوم خطوة فريدة من نوعها، من خلال توفير تجربة غير مسبوقة في السوق الكويتي، حيث سيتم افتتاح واحد من أبرز المجمعات التجارية غير التقليدية في البلاد، والذي سيحمل اسم «ذا وير هاوس الكويت»، وتعتزم مجموعة التمدين افتتاحه خلال الربع الثالث من عام 2023.

يقع «ذا وير هاوس الكويت» بمنطقة جنوب الصباحية في موقع استراتيجي موازٍ لطريق الملك فهد، ويمتد على مساحة أرض تتجاوز 106 آلاف متر مربع، وتم تجهيزه بالعديد من الأقسام والخدمات المميزة. سيوفر المجمّع لرواده فرصة محاكاة عالم متكامل من الاختيارات المتنوعة في مكان واحد، كونه مصمماً بطريقة مبتكرة، بالتعاون بين مجموعة التمدين وإحدى الشركات العالمية الرائدة في التصميم المعماري. ويوفر المجمّع أكثر من 170 وحدة تحوي أشهر العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي، فيما يستحوذ عملاقا الأثاث المنزلي في الكويت «إيكيا» و«أبيات» على مساحات إيجارية كبيرة بالمشروع، ليكون بذلك فرع «إيكيا» في «ذا ويرهاوس الكويت» الأكبر في البلاد.

ويضم مشروع «ذا وير هاوس» أيضاً معارض متعددة للسيارات توفر أحدث الموديلات. وفيما يخص مرافق الترفيه، يضم المجمع 7 صالات دور عرض «سينسكيب» السينمائية الرائدة في مجال العرض والتوزيع السينمائي بالكويت، والتي ستكون بانتظار الرواد لمشاهدة آخر وأحدث الأفلام العالمية، إضافة إلى مركز الترفيه العائلي «وندر زون» الذي يوفر سلسلة من الألعاب المسلية للأطفال.

ولضمان سلاسة الزيارة، تم تخصيص ما يزيد على 2300 موقف للسيارات ضمن مواقف متعددة الأدوار تتألف من 4 طوابق متصلة مباشرة بالمجمع التجاري عن طريق جسرين للمشاة.

وتعقيباً على قُرب افتتاح مشروع «ذا ويرهاوس الكويت»، أكد محمد المرزوق، رئيس مجلس إدارة مجموعة التمدين، القائمة بإدارة التصميم والتنفيذ، أن هذا المشروع عبارة عن فكرة جديدة كلياً تضاف إلى السوق الكويتي من حيث المضمون والتصميم، إذ إن «ذا وير هاوس الكويت» سيعيد صياغة مفهوم التسوق والترفيه بشكل يتواكب مع تطلعات المتسوقين والزوار الباحثين دوماً عن تجربة فريدة، لاسيما أنه سيُلبي جميع احتياجات وتطلعات أفراد العائلة، وفئات وشرائح المجتمع من جميع الأعمار.

وقال المرزوق: «نحن في مجموعة التمدين من خلال هذا المشروع وانطلاقاً من خبرتنا الطويلة عبر سلسلة المشاريع التي قمنا بإنجازها أو التي مازلت قيد مرحلة الإنشاء والتجهيز، نذكر منها على سبيل المثال مول 360 ومجمّع الشيخ جابر العبدالله الجابر الدولي للتنس، والكوت مول وسوق الكوت والخيران مول، وغيرها، حيث نعمل على توفير مساحة جديدة من شأنها أن تجمع أكبر قدر ممكن من الخيارات التجارية، والترفيهية، والتسوقية المبتكرة وغير النمطية تحت سقف واحد».

واعتبر أن المشروع سيسهم، بلا أدنى شك، في نقل واقع تجارة البيع بالتجزئة إلى مستويات وآفاق جديدة تواكب التوسع في المناطق الحضارية الجديدة، إلى جانب الزيادة المتسارعة في النمو السكاني الديموغرافي.

وأكد المرزوق أن «ذا وير هاوس الكويت» سيكون علامة فارقة في دعم مسيرة الكويت التنموية، من خلال توفير فرص عمل جديدة، وتلبية تطلعات المستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ووكلاء العلامات التجارية العالمية، إلى جانب تشكيل متنفس جديد للمتسوقين الباحثين عن وجهة جديدة تأخذهم إلى حيث يريدون، وتمنحهم كل ما يطمحون إليه بسهولة ويسر من ناحية التسوق والترفيه.


الأكثر شيوعاً في المنتدى