جو آند ذا جوس تفتتح الفرع الثالث بالكويت

الأربعاء
19.07.2023
الفرع الجديد في "ذا ووك مول" العارضية
 

الكويت- عادل سامي

كشفت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن افتتاح الفرع الثالث لـ"جو آند ذا جوس" في الكويت، الشركة الدنماركية الرائدة عالمياً في بيع العصائر والقهوة والمأكولات الصحية، وذلك في "ذا ووك مول" العارضية، والذي كشف النقاب عن المفهوم الجديد لمقاهي العلامة التجارية لأول مرة في العالم.

وحضر حفل افتتاح الفرع الجديد كل من فريق إدارة "جو آند ذا جوس"، وفريق إدارة شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، بمن فيهم فيصل علي المطوع، وخالد فيصل المطوع.

ويتميز المفهوم الجديد لمقاهي العلامة التجارية بأنه يمزج بين الطابع الإسكندنافي المريح، ونمط الحياة الصحي والمعاصر، مما يوفر بيئة عملية ديناميكية.

ويحافظ التصميم الداخلي للمقهى على اللون الوردي النابض بالحياة، كما ينضح الديكور بالعمق والدفء من خلال اللوحات ذات الألوان المحايدة.

ويلبي الفرع الجديد متطلبات العملاء كافة، وخصوصاً طلبة المدارس منهم، من خلال التفاصيل التي تعزز الأجواء المريحة مع لمسة من الابتكار، مثل وجود طاولات ذكية تحتوي على شواحن لاسلكية للهواتف والأجهزة المحمولة، وأيضاً وجود منافذ الطاقة في كل زاوية من زوايا المقهى لمزيد من الإنتاجية ومساعدة العملاء على استغلال وقتهم وإبقائهم على اتصال دائم خلال وجودهم في المقهى.

يُذكر أن الكويت هي المحطة الأولى للمفهوم الجديد للعلامة التجارية "جو آند ذا جوس" الذي سيتم تطبيقه على جميع فروعها حول العالم.

كما يُعد هذا الافتتاح الثالث لـ"جو آند ذا جوس" في الكويت منذ انطلاقتها في مارس 2023، حيث استطاعت خلال النصف الأول من عام 2023 أن تكون الوجهة المثالية المفضلة للشباب والطلاب الذين يرغبون في تناول وجبات صحية خفيفة أو عصائر طازجة أو مشروبات ساخنة في بيئة نابضة بالحياة تشجع على النشاط والابتكار


الأكثر شيوعاً في المنتدى