الجمعة
03.12.2021
هايبر ماركت اللولو يفتتح متجره السادس عشر في قطر
 

يسير هايبر ماركت اللولو وهي سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة في مسيرة توسع قوية، وقد افتتح متجره السادس عشر على طريق سلوى في العزيزية. وقد عزز المتجر الجديد الذي يقع بالقرب من مدينة الدوحة - من وجود اللولو مرة أخرى في المنطقة - من خلال مساحة تبلغ 100000 قدم مربعة مجهزة بأحدث المرافق وموزعة على مستويين.
افتتح سعادة الشيخ محمد بن علي بن عبد العزيز الأحمد آل ثاني الفرع الجديد بحضور مدعوين من بينهم سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني، وسعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني، والسيد جابر أحمد السليطي، والسيد محمد طالب الخوري، والدكتور سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، والسيد عبد الله عبد الرزاق، والسيد علاء عزمي أبو مغلي رئيس الخدمات المصرفية في بنك الدوحة، والسيد براشانت جالان مدير علاقات الشركات بالبنك التجاري القطري، والعديد من كبار الشخصيات من مختلف القطاعات. كما حضر حفل الافتتاح الدكتور يوسف علي إم إيه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، والسيد أشرف علي إم إيه المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية، والدكتور محمد ألطاف مدير مجموعة اللولو العالمية وكبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين في مجموعة اللولو.
يقع الهايبر ماركت الجديد في منطقة واسعة ومتنامية في مكان مناسب على طريق سلوى، ويحتل الفرع السادس عشر في قطر والفرع 220 من المجموعة، ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 100000 قدم مربعة وسيخدم سكان منطقة العزيزية وما حولها، مع طرق يسهل الوصول إليه ومواقف سيارات واسعة في الطابق السفلي والجزء الخلفي من المبنى. يتميز المتجر الجديد ببيئة تسوق تسلط الضوء على الجماليات الحديثة وسهولة الوصول إلى جميع الأساسيات الضرورية للأسرة بأسعار متواضعة للغاية.
مع إطلاق فرع جديد، جدد اللولو التزامه بتقديم تجربة تسوق ملائمة لعملائه من مختلف الأعراق، وقد أعربت إدارة اللولو عن امتنانها لجميع السلطات الحكومية والعملاء لدعمهم الكامل الذي جعلهم يحققون هذا النمو الهائل.
وفي حديثه بعد الافتتاح قال الدكتور يوسف علي: «يسعدنا جدًا الكشف عن أحدث هايبر ماركت لدينا في قطر، والذي سيجعل التسوق ذا المستوى العالمي أقرب إلى الناس. لطالما كانت سياستنا هي جعل علامة اللولو التجارية سهلة الوصول إلى المتسوقين لدينا على طريق سلوى والعزيزية والمناطق المجاورة، لذلك لن يحتاجوا إلى القيادة لمسافات طويلة».
وأضاف: «كانت الإثارة التي أحاطت بالافتتاح تتزايد بين سكان هذه المنطقة منذ عدة أشهر، ونعتقد أن هذا المتجر سيحظى بإقبال المتسوقين مثل المتاجر الأخرى الموجودة لدينا».
وفي معرض الحديث بهذه المناسبة قال الدكتور محمد ألطاف مدير مجموعة اللولو العالمية: «إن افتتاح هايبر ماركت اللولو في العزيزية يرفع عدد متاجر اللولو في قطر إلى 16 متجراً، وهذا النمو الهائل دليل قوي على الأهمية الاستراتيجية لدولة قطر لخطط أعمالنا وثقتنا في مرونة ومستقبل الاقتصاد القطري، ولم يكن هذا ممكناً لولا مساعدة ودعم السلطات الحكومية والعملاء».
يعرض المتجر الجديد مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة من مصادر عالمية، مثل الطعام وأساسيات الحياة، من منتجات البقالة إلى الأطعمة الطازجة ومنتجات الصحة والجمال والاحتياجات المنزلية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير. يتم دعم منتجاتنا من خلال مصادر المواد الغذائية ومرافق التصنيع الخاصة بمجموعة اللولو في 22 دولة، مما يضمن وجود مستودعات جيدة التجهيز وإمدادات غذائية غير منقطعة وبأسعار معقولة


الأكثر شيوعاً في المنتدى