اختتام حملة "صيّف مع لولو"

الجمعة
28.07.2023
قدمت خصومات مذهلة على مجموعة واسعة من منتجات الصيف
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت سلسلة متاجر "لولو هايبرماركت"، عن اختتام فعاليات حملتها السنوية "صيّف مع لولو"، والتي دشنتها في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري في فرعها في الفحيحيل.

وذكرت "لولو هايبرماركت" أن الحملة التي انطلقت في جميع فروع "لولو هايبرماركت"، افتتحها طلال صادق من قسم المهندسين بالاشتراك مع كبار إدارة "لولو هايبر" ورعاة الفعالية.

وأوضحت أن الحملة شملت إعداد مشروبات موكتيل حية من قِبل متخصصين في إعداد المشروبات، ومشروبات صيفية منعشة، وعينات من الأطعمة المنعشة، إلى جانب عرض أزياء ملابس صيفية ملونة، وعرض موسيقي خاص، وباعة متجولين يعرضون مجموعة من المنتجات الصيفية، بما في ذلك مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ومجموعات النظارات الشمسية لأشهر الصيف.

وأشارت إلى أنه في إطار جعل الحملة أكثر تشويقاً بالنسبة للأطفال، تم عقد مسابقة خاصة لصنع العصائر السلسة للأطفال، للسماح للمواهب الصغيرة بإظهار إبداعها في خلط العصائر الباردة.

وبيّنت أن حملة "صيّف مع لولو" قدمت صفقات وخصومات مذهلة على مجموعة واسعة من العناصر المتعلقة بالصيف، بما في ذلك المبردات وأجهزة التكييف.

ونوهت إلى مشاركة مدوّني الفيديو الشهيرين والمـؤثرين أيضاً في الفعالية الافتتاحية حيث ساعدوا في الترويج للحملة، مبينة أن الحملة برعاية "كيه دي دي" و"ماغنوم" و"لندن ديري" و"إيجلو" و"الصافي" و"ستاربكس".

وذكرت "لولو هايبرماركت" أن "صيّف مع لولو" تعد طريقة رائعة للتغلب على الحر وتوفير المال على الضروريات الصيفية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى