أحدث مشاريع فندق ومنتجع شاطئ النخيل

الجمعة
28.07.2023
فندق ومنتجع شاطئ النخيل يعلن عن أحدث مشاريعه
 

   الكويت- عادل سامي

استضاف فندق ومنتجع شاطئ النخيل، المشهور بعروضه الفاخرة، أمسية  للإعلان عن أحدث مشاريعه.

وكانت قاعة الاحتفالات الفخمة بالفندق، «نسيمة»، بمثابة خلفية للحدث الكبير، الذي شهد تجمعاً لنحو 450 شخصية متميزة من مختلف المجالات الاجتماعية، من بينهم ديبلوماسيون وشخصيات مؤثرة من مجالات الاقتصاد والسياحة وشخصيات عامة وشخصيات اجتماعية بارزة.

وبدأت الأمسية بسلسلة من الكلمات الملهمة، بما في ذلك واحدة من قبل المدير المالي للمجموعة المضيفة، حيث سلّط الضوء على التقدم والتطور الملحوظين اللذين تم إحرازهما، مؤكداً الالتزام بتحقيق الرؤية والرسالة التي حددها الرئيس التنفيذي.

وكشف النقاب عن أحدث مشاريع المجموعة ومنها شركة النخيل لإدارة خدمات الطعام، حيث تهدف هذه الإضافة الجديدة إلى تقديم خدمات تموين من الدرجة الأولى وتضم أحدث التقنيات مع فريق من الطهاة الدوليين.

واستعرض المدير العام المعين حديثاً لفندق ومنتجع شاطئ النخيل على المنصة الخطط المقبلة وخارطة الطريق للعصر التالي للفندق، حيث حدّد ترقيات طموحة تهدف إلى دفع الفندق إلى آفاق جديدة من النجاح وترسيخ ريادته في مجال الضيافة والسياحة.

وكان العشاء الرائع الذي تم تنظيمه خصيصاً لتكملة المناسبة من أبرز ما يميز الأمسية، حيث استمتع الضيوف بعروض الطهو الحية وابتكار أطباق استثنائية تعرض براعة الفندق في الطهو.

وأضافت تجربة الطهو الشخصية هذه لمسة خاصة، ما أسعد الحضور بنكهات فريدة وخدمة لا تشوبها شائبة.

وأشار إلى إنّ التزام فندق ومنتجع شاطئ النخيل بالاهتمام الشخصي والتفاصيل الدقيقة يضمن كذلك تلبية احتياجات ورغبات كل ضيف بأكبر قدر من الكفاءة والاحتراف، ما يعزّز تجربتهم الشاملة.

وقد تم تعزيز الحدث بشكل أكبر من خلال العروض الموسيقية الأنيقة التي غطت الأجواء بالطاقة النابضة بالحياة، حيث نجح فندق ومنتجع شاطئ النخيل في تنظيم تجربة شاملة ومتكاملة تجمع الضيافة الراقية والترفيه الحي وعروض الطهو الرائعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى