اختتام كرنفال الأڤنيوز 2023 بنجاح لافت

الإثنين
14.08.2023
بمشاركة 11 من فناني الشوارع الأكثر شهرة من مختلف دول العالم
 

الكويت- عادل سامي

 

اختتم كرنفال الأڤنيوز 2023 فعالياته.وكانت فعاليات الأڤنيوز الترفيهية المميزة لهذا العام، انطلقت بمشاركة 11 من فناني الشوارع الأكثر شهرة من مختلف دول العالم، كالأرجنتين، واليابان، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأميركية، ونيوزيلندا، وتشيلي، وهونغ كونغ، ليقدموا أكثر من استعراض استثنائي متحرك ومتجول حول الأڤنيوز، بما في ذلك المهارات البهلوانية، وفنون السيرك، ولعب الموسيقى، والعروض الجوالة الساحرة، والخدع البصرية، وغيرها من العروض الترفيهية والفنية الرائعة لتعزيز أجواء المرح والترفيه بين زوار الأڤنيوز.

وأكدت إدارة مول الأڤنيوز حرصها على إقامة هذا الكرنفال كجزء من الأنشطة الصيفية، خصوصاً بعد النجاح اللافت الذي حققه في الأعوام السابقة، باعتبار الأڤنيوز أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، والوجهة الأكثر زيارة في الكويت، وأحد أهم المحطات السياحية التي يقصدها السياح من خارج الكويت.

وهدفت فعالية كرنفال الأڤنيوز إلى توفير أجواء الفرحة والدهشة بين الزوار، وجعل الأڤنيوز الوجهة التسويقية والسياحية الأولى المفضلة لدى كل أفراد العائلة.

وقد تم اختيار أفضل الكفاءات والمواهب العالمية المبدعة التي تألقت في وجهات عالمية شهيرة لتشارك في كرنفال الأڤنيوز 2023، والذي سلط الضوء على روائع الثقافات العالمية، حيث تمتلك احتفالات الشوارع إرثاً تاريخياً طويلاً يعود إلى الثقافات القديمة، وتعتبر -حتى الآن- من أهم الأنشطة الاحتفالية حول العالم.

وأعربت إدارة الأڤنيوز عن سعادتها بالتفاعل المستمر من الزوار مع عروض الكرنفال، الذي يناسب جميع أفراد الأسرة، كما أكدت حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال وجودهم في الأڤنيوز.


الأكثر شيوعاً في المنتدى