"أبيات" تفتتح ثاني معارضها في الكويت

الثلاثاء
15.08.2023
يقع الفرع داخل "ذا وير هاوس مول" وعلى مساحة 11500 متر مربع
 

الكويت- عادل سامي

تفتتح شركة "أبيات"، الرائدة خليجيا والمتخصصة في مجال مواد التشطيب والأثاث المنزلي، والتي تقدم حلولا منزلية متكاملة ومنتجات عصرية عملية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية،   الأربعاء 16 أغسطس معرضها الثاني في الكويت، وذلك في مجمع "ذا وير هاوس" في منطقة جنوب الصباحية على مساحة 11500 متر مربع.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"أبيات" محمد خالد أبل إن المعرض الجديد جرى تصميمه بحس ورؤية العملاء وآرائهم وخبرات وطنية ممتدة، حيث نطمح لأن نحقق رؤيتنا بأن نكون «في الريادة، في كل بال، في كل بيت»، وأن نصل ونلبي احتياجات العملاء في كل مكان وفي أي وقت.

وأضاف أبل: «نسعى من خلال أفرعنا في الكويت وخارجها إلى أن نتميز في معروضاتنا ومعارضنا، حيث إن المعرض الجديد سيكون بتصميم عصري رسمته رحلة تسوق ممتعة بأنامل وخبرات موظفينا وعملائنا لسنوات امتدت لـ15 عاماً».

وأشار إلى أن المعرض يضم 15 قسماً مختلفاً يشمل معروضات خاصة بأقسام «الأبواب والنوافذ، البلاط، المطابخ، الحمامات والأدوات الصحية، كسوات الحائط، غرف المعيشة والنوم والطعام، اكسسوارات وديكورات المنزل»، ومجموعة متميَّزة من جلسات الحدائق وأساسيات أخرى ذات قيمة تحتاجها البيوت وبأسعار تنافسية.

وكشف أبل أن معرض "أبيات" في "ذا وير هاوس مول" سيكون الأقرب على سكان المناطق الجنوبية، حيث لاحظنا بعد استطلاع آراء زبائننا أن هناك عدداً كبيراً منهم يزورون معرضنا الرئيسي في منطقة الشويخ، ولذلك قررنا أن نكون الأقرب لهم، فقربنا المسافة منهم لينضموا إلى عائلتنا التي نتطلع فيها إلى خدمتهم أثناء وبعد الشراء من خلال الفرق المتخصصة.

وأكد أبل أن الشركة تسعى نحو زيادة حجم عملائها، لاسيما من المناطق السكنية القريبة من المعرض الجديد، إضافة إلى استقطاب الزبائن الراغبين في تشطيب منازلهم وإضافة لمسات مميزة لها، لاسيما وأن المناطق الجنوبية تشهد زيادة عمرانية واضحة، مبيناً أن المعرض الجديد جمع خبرات «أبيات» في سلسلة من المنتجات التي ميزها الذوق المحلي والخليجي والجودة العالية وبأسعار تنافسية.

وأضاف: «أبيات» هي شركة وطنية خليجية، والوحيدة المتميزة في خلق تجاربها بالاستفادة من خبرات موظفيها وزبائنها، الذين باتوا جزءاً من عائلتها، معبّراً عن سعادته في نجاح الشركة وتغييرها مفهوم تأثيث وتشطيب البيت الكويتي، وتحقيقها نقلة نوعية في هذا الشأن، حيث باتت منتجاتها المتميزة علامة جاذبة في كل بيت.

وأعلن أن «أبيات» مقبلة على خطة توسعية لنقل الخبرة الخليجية، حيث من المقرر أن تضم معرضاً رابعاً تحت الإنشاء في السعودية، فيما تطمح إلى افتتاح 5 أفرع أخرى، موزعة بين كل من السعودية والإمارات وقطر خلال السنوات القريبة المقبلة.

جدير بالذكر أن «أبيات» تأسست في عام 2005، وهي من أولى الشركات الخليجية المتخصصة والرائدة في مجالها، حيث تسعى من خلال معارضها في الكويت والسعودية، وخطتها التوسعية المستقبلية، للوصول إلى أفضل معايير الجودة والكفاءة، وتقديم منتجات وخدمات تلبي حاجة زبائنها تحت سقف واحد.

وتتميز منتجات «أبيات» بأن جزءاً كبيراً منها مُصنع في الكويت وبأحدث المواصفات العالمية، وتعمل على إرضاء زبائنها من خلال مجموعة من الموظفين المتخصصين والخبرات الواسعة، التي تحقق أفضل التجارب للعملاء وفق اختيارات واسعة.

وتتيح «أبيات» خدمة التسوق الإلكتروني من خلال موقعها عبر شبكة الإنترنت، الذي يوفر سهولة وحرية الاختيار بين 26 قسماً مختلفاً ومتنوعاً، بدءاً من الإكسسوارات المنزلية، وصولاً إلى تشطيب البيوت ونصائح الفرق المتخصصة للمساعدة في الاختيار الأنسب، حيث الجمال المتفرد والجودة العالية التي تدوم طويلا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى