"ديليفرو" تحتفل بمرور عام على "حياة متكاملة"

السبت
19.08.2023
حملة "حياة متكاملة" ،مبادرة أطلقتها لتوفير الأمن الغذائي للعائلات في جميع أنحاء العالم
 

الكويت- عادل سامي

بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، الموافق 19 أغسطس، تحتفل "ديليفرو" بالذكرى السنوية الأولى لأحد أهم إنجازاتها، وهو حملة "حياة متكاملة".

وتعتبر هذه المبادرة بمنزلة شهادة على التزام «ديليفرو» الثابت بمكافحة الجوع، ليس فقط على المستوى المحلي، لكن أيضاً على النطاق العالمي.

وفي هذا الصدد، علقت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر: «تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، نحن متحمسون أيضاً للاحتفال بمرور عام من النجاح على حملة (حياة متكاملة)، وهي مبادرة أطلقتها (ديليفرو) لتوفير الأمن الغذائي للعائلات في جميع أنحاء العالم. بصفتنا رواداً في قطاع الأغذية، فإننا ملتزمون بالمبادرة في تقديم وتنظيم الحملات التي تساهم في تحسين مجتمعاتنا محلياً وإقليمياً».

وقد استثمرت «ديليفرو» بقوة في دعم العائلات المتعففة. وبالتعاون مع شركة فود بوكس، أحد شركائها الفاعلين، سهلت «ديليفرو» التبرع بصناديق الطعام من خلال تطبيقها، ما يضمن توزيعها على العائلات والعاملين المحتاجين. وعندما تعاونت مع جمعية العمل الاجتماعي سنة 2022، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي سنة 2023، نجحت «ديليفرو» في توزيع أكثر من 1500 صندوق غذائي على السكان المحليين.

وسعت «ديليفرو» دعمها لجهود الإغاثة في تركيا وسورية. واستجابة للحاجة المُلحة للمساعدة، أقامت «ديليفرو» شراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بهدف تقديم المساعدة للأفراد المتضررين من الزلزال، وتقديم الدعم للمجتمعات المتضررة. وقد أنجزت «ديليفرو» ذلك من خلال حث عملائها باستخدام الإشعارات والروابط المضمنة داخل التطبيق، على التبرع بشكل مباشر لجمعية الهلال الأحمر، وتمكينهم من تقديم التبرعات، وبالتالي مد يد العون للمحتاجين.

وضمن حملة حياة متكاملة العالمية من «ديليفرو»، أطلقت الشركة قصة باللغتين الإنكليزية والعربية بعنوان «مغامرة لين مع الطعام» للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات، بهدف إلهام مُحبي الطعام المستقبليين للبدء بالعمل على إحداث فرق بدءاً من اليوم. وتم إطلاق هذه القصة، بهدف التوعية حول الاستدامة الغذائية، مع التركيز على غرس العادات الواعية في الأطفال منذ الصغر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى