لولو هايبر احتفلت بيوم الاستقلال الهندي

الأحد
20.08.2023
"لولو هايبر" احتفلت بيوم الاستقلال الهندي بعروض متنوعة
 

الكويت- عادل سامي

أقامت سلسلة متاجر "لولو هايبر ماركت"، الكويت حملة ترويجية استمرت لمدة أسبوع للاحتفال بيوم استقلال الهند الذي صادف 15 أغسطس الجاري.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن الحملة استمرت من 9 وحتى 15 أغسطس الجاري في فرع "لولو هايبر ماركت" بمنطقة الري بحضور السفير الهندي لدى الكويت أدارش سوايكا، إضافة إلى الإدارة العليا لـ"لولو الكويت" وممثلي الشركات الراعية الرئيسية للفعالية.

وأفادت بأن الافتتاح تضمّن فرقة موسيقية تقليدية حيوية، إضافة إلى عروضٍ ثقافية ملونة من قبل طلبة المدارس الهندية في البلاد، التي أبرزت حيوية وتنوع الثقافة الهندية، كما تم تنظيم معرض خاص للرسم الحي على هامش الفعالية، حيث تم عرض الإبداع والموهبة الفنية المذهلة للفنانين الهنود في الكويت، الذين قدّم لهم السفير سوايكا تذكارات تقديراً لجهودهم المبدعة في عرض الفن الهندي.

وأضافت الشركة أن حملة الترويج وفّرت للمتسوّقين خصومات وعروضاً مذهلة على مدار أسبوع كامل على مجموعة واسعة من المنتجات الهندية، بما في ذلك المواد الغذائية، واللحوم الطازجة والمجمدة، والفواكه والخضراوات، إضافة إلى المنتجات غير الغذائية ومنتجات الصحة والجمال.

وذكرت أن ردهة الهايبرماركت تزينت بقوالب كبيرة وصور للمعالم التاريخية والأماكن البارزة في الهند، إضافة إلى عروض تتعلق بموضوع "الهند المستقبلية" لتعكس روح الفعالية الوطنية، كما قدمت العروض الإبداعية تحية للتراث الهندي الغني والقديم، وكذلك إنجازاتها الحديثة.

وأضافت الشركة أنه من بين المعروضات المميزة التي تجسد إنجازات الهند في استكشاف الفضاء، كان هناك نموذج مبتكر لمركبة الفضاء الهندية "تشاندرايان 3"، التي تهدف للهبوط الناعم على القمر في الأسبوع الجاري.

ولفتت إلى أنه تم تنظيم مسابقة خاصة لمهرجان الطعام الهندي تركز على المواهب الطهوية المحلية وتعرض التنوع الشاسع للمطبخ الهندي، وذلك كجزء من حملة الاحتفال بيوم استقلال الهند، إضافةً إلى تمكين الحملة للزوار من التقاط صور "سيلفي" أمام "توك توك" هندي تقليدي تم استيراده خصيصاً لهذه المناسبة.

ونوهت "لولو هايبر ماركت" إلى أن الزوار تمتعوا بتجربة رائعة مع كاونترات عينات مجانية تتيح لهم تذوق نكهات الأطباق الهندية الأصيلة، إضافة إلى تلقى العملاء الذين اشتروا بضائع بقيمة 10 دنانير أو أكثر خلال فترة الحملة قسائم بقيمة 2.5 دينار يمكن استبدالها عند شراء ملابس هندية من قسم الملابس والأزياء. وتابعت أن حملة الاحتفال بيوم استقلال الهند سمحت للرعاة الرئيسيين للفعالية – "إيسترن وكيتشن"، و"تريزورز" و"نيرابارا" و"كوكوناد" بإظهار الخصائص المحددة لمنتجاتهم المختلفة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى