"لولو هايبر" و"لوياك" لتنمية مواهب الشباب

الجمعة
08.09.2023
"لولو هايبر" و"لوياك" نظمتا برنامجاً لتنمية مواهب الشباب
 

الكويت- عادل سامي

انضمت شركة "لولو هايبر ماركت" إلى مؤسسة "لوياك" لإطلاق برنامج تدريب مميز يهدف إلى تنمية مواهب الشباب الكويتي، مبينة أن هذا التعاون يبرهن على التزام كلتا المؤسستين تجاه تنمية الشباب والتعليم والمشاركة المجتمعية.

وقالت الشركة في بيان صحافي إن البرنامج التدريبي، الذي أقيم في فروع "لولو هايبرماركت" في القرين والعقيلة، شهد مجموعة متنوعة من المحترفين والمتخصصين الذين قدموا وقتهم وخبراتهم بشكل تطوعي لتوجيه وتدريب الأفراد الطموحين في "لوياك"، حيث تم تصميم هذه المبادرة لتوفير فرص تعلم عملي ولسد الفجوة بين المعرفة النظرية والمهارات العملية.

وأشارت إلى أنه وعلى مدار فترة التدريب، كان للمتدربين فرصة فريدة لاكتساب رؤى عملية في مختلف جوانب صناعة التجزئة، بما في ذلك خدمة العملاء والتجارة واللوجستيات والإدارة، حيث حصلوا على توجيه شخصي وإرشاد من المحترفين الخبراء في "لولو هايبر ماركت"، الذين شاركوا خبراتهم وأفضل الممارسات في الصناعة.

وأوضحت الشركة أنه واحتفالاً بانتهاء البرنامج استضافت "لولو هايبر ماركت" حفل توزيع الشهادات في مكتبها الإقليمي في الفروانية، حيث تم خلال الحدث، تقديم شهادات الإنجاز للمتدربين في "لوياك" الذين أظهروا التزاماً استثنائياً وحماساً طوال البرنامج.

وخلال كلمته في الحفل، أعرب المدير العام لـ"لولو هايبر" محمد حارس،، عن سعادته بمشاهدة نمو وتطور الشباب الموهوب، مبيناً أن هذا الجهد التعاوني بين "لولو هايبر" و"لوياك" يجسد الرؤية المشتركة لتمكين الشباب الكويتي وتوفير فرص لنموهم الشخصي والمهني.


الأكثر شيوعاً في المنتدى