"مترو الطبية" تفتتح فرعاً جديداً في خيطان

الأربعاء
13.09.2023
الخامس في المجموعة الرائدة في القطاع الصحي
 

الكويت- عادل سامي

افتتح السفير الهندي لدى الكويت أدارش سوايكا الفرع الجديد الخامس لمجموعة مترو الطبية الذي يحمل اسم "مترو خيطان" التابع لمجموعة مترو الطبية، وهي سلسلة رائدة في مجال الرعاية الصحية في القطاع الخاص في الكويت.

وتزامناً مع الافتتاح، أعلنت إدارة "مترو" عن العديد من العروض التي ستستمر لمدة 3 أشهر حتى 8 ديسمبر المقبل.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة مترو الطبية، مصطفى حمزة، إن رسوم الاستشارة لجميع الأطباء، بمن في ذلك أطباء التخصص، ستكون ديناراً واحداً فقط، كما أن الفحص الكامل للجسم يشمل 16 فحصاً بـ12 ديناراً، وخصماً يصل إلى 50 في المئة على الخدمات الأخرى بما في ذلك المختبر.

وذكر أن "مترو خيطان" سيعمل من الساعة 7 صباحاً حتى 11 مساءً، لافتا إلى أن جميع الأقسام مثل الطب الباطني وأمراض النساء وطب الأطفال والأمراض الجلدية وطب الأسنان والطب العام تعمل جنباً إلى جنب مع مرافق المختبر والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والصيدلة.

وحضر حفل الافتتاح سفير بنغلاديش لدى الكويت عشيق الزمان، والسكرتير الأول في سفارة الهند لدى الكويت فينود جايكواد، والقنصل في سفارة نيبال لدى الكويت سوجاني رانا، وجوردان يسابيل موراليس، وآرون إريك لوزادا، وجوسيل موستاجو من سفارة الفيلبين لدى الكويت، وديبلوماسيون آخرون من سفارات البلدان المختلفة، وكبار المسؤولين من وزارة الصحة الكويتية، ومجلس الأعمال الهندي ومسؤولون من مجلس الأعمال الأميركي في الكويت والعديد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية في المنطقة الذين جعلوا حفل الافتتاح حفلاً لا يُنسى، كما حضر هذه المناسبة الشريك الإداري لمجموعة مترو الطبية د. بيجي بشير.


الأكثر شيوعاً في المنتدى