توجّه "تعزيز تجربة العملاء»" يحقّق نتائج متميزة

الجمعة
29.09.2023
"BPG" تفوز بشراكات وعقود مع علامات رائدة في الخليج
 

الكويت- عادل سامي

تدخل مجموعة «BPG» التابعة لـ «WPP» والحاصلة على جوائز عدة؛ الربع الأخير لـ2023 مع نمو مذهل في عملياتها في ظل فوزها بالعديد من العقود الإستراتيجية لتقديم خدماتها بمجال الاتصالات التسويقية في الإمارات، والكويت، والسعودية وعمان.

وقد أثمر توجّه «BPG» التحوّل الرقمي أولاً، نتائج مبهرة - مع تحقيق الشركة زيادة تخطّت 50 في المئة في حجم العوائد السنوية والتي تراوحت قيمتها بين 13 و15 مليون دولار.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «BPG» آفي بوجاني: «بعد ما يزيد على 4 عقود من العمل، أثبتنا أن الابتكار وسرعة التقدّم والتركيز على العملاء هي العوامل التي تحدد أنّ البقاء للأقوى. إنّ العلامات التجارية المحبوبة لدى الجمهور اليوم، هي تلك التي تعطي الأولوية لتجربة العملاء من خلال اعتمادها على مزيج من الثقافة والعمليات والبيانات".

ولفت إلى أن «BPG 3.0» تدعم التحوّل في التفكير في شأن تجربة العملاء والتركيز على احتياجاتهم، إذ "إنها مرحلة مفعمة بالحماس والإثارة فى  (BPG)، حيث نجمع طاقات ومواهب فريق عملنا المتكامل لخدمة العلامات التجارية الأكثر شهرة في المنطقة".

وأضاف "شهد هذا العام فوز (BPG) بعقود متميّزة مع أكثر العلامات التجارية المرغوبة في المنطقة مثل (تروجينا- جبال نيوم) في السعودية، (وصل)، و(Darna Rewards) من الدار، (أوبر)، و(طلبات الكويت) وغيرها"، لافتا إلى أنه انطلاقاً من خبرتها الاستثنائية في مجال الأعمال المالية والمصرفية، فازت «BPG» بمشاريع إستراتيجية لتطوير العلامة التجارية لبنك أبوظبي الأول، كما شملت الأعمال الجديدة التي فازت بها أيضاً بنك ظفار وبنك رأس الخيمة الوطني وبنك صحار الدولي، الذي استحوذ أخيراً على مصرف «HSBC» في سلطنة عمان.

وتشمل العمليات المتعددة التي تقدّمها الشركة لعملائها: التسويق المتكامل، والاتصالات، والتسويق، والحملات الإعلانية الإبداعية، والعلاقات العامة، وتطوير شكل العلامات التجارية، والخدمات الإعلامية، والتسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى.

وتواصلت سلسلة النجاحات الجديدة للشركة من خلال توسيع نطاق الشراكة مع العملاء الحاليين مثل"Ooredoo"، وبنك الكويت المركزي، و«دراية» مع اتحاد مصارف الكويت، و«ودن بيكري»، و«دومينوز بيتزا".

كما شهدت أعمال «BPG» توسعاً كبيراً في قطاع التواصل الاجتماعي، حيث استقطبت عملاء جدداً مثل «بورشه»- الإمارات (النابوده)، وساعات تيتان، ومركز دبي للسلع المتعددة.

وشهد توجّه الشركة المرتكز على تجربة العملاء والمتكامل مع مرحلة«BPG 3.0» نمواً مطرداً أيضاً، حيث قامت الشركة بتوسيع نطاق عملياتها وتقديم إستراتيجياتها حول تجربة العملاء لعلامات تجارية متعدّدة في جميع أنحاء دبي والكويت وعمان.

وحقّقت «BPG» عوائد سنوية تزيد قيمتها على 2 مليون دولار من مشاريع تجربة العملاء والتي تراوحت بين تصميم وتحديث المواقع الإلكترونية وإنشاء التطبيقات لتعزيز المبيعات، وصولاً إلى تحسين تجربة وواجهة المستخدم.

وانطلقت مرحلة «3.0 BPG» بعد الفوز بعقد ضخم في الحملات الإبداعية في السعودية، كما تقدّم «BPG» تجربة موحدة للعملاء من خلال مراكز خدماتها المتكاملة في الإمارات والكويت، وبدعم من «BPG Cloudworks»، وهو فريق عمل عابر للحدود يضم مواهب متعددة من أميركا الشمالية وأوروبا وصولاً إلى مصر ولبنان والهند وإندونيسيا والفيلبين. والدافع لهذا التحوّل الإستراتيجي هو ثقافة العمل لدى «BPG» والإلهام الذي تستمده من طاقم عملها المتكامل.

وقال الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة، والرئيس التنفيذي في «BPG» الكويت، سهيل عرابي:«لقد بدأت مرحلة (BPG 3.0) تحقّق نتائج واعدة مع نمو أعمالنا على جميع الأصعدة: لجهة فرق العمل والخدمات والعوائد والعملاء على حد سواء.

لقد كان هذا العام حافلاً بالنشاط والإنجازات الهائلة مع بعض الانتصارات الملحوظة لفريق عملنا - والتي نتطلع إلى الاحتفال بها الشهر المقبل في لقائنا السنوي السابع والعشرين، وهو أحد أهم التقاليد السنوية التي تحتفل بها (BPG). نحن نضاعف جهودنا لتبني أدوات الذكاء الاصطناعي ذات الصلة والمفيدة لحياتنا اليومية، ونحن متحمسون للدور الكبير الذي يلعبه توجّه (تجربة العملاء) في بناء العلامات التجارية".

وواصلت «BPG» مسارها التوسّعي في التوظيف، مع نمو 35 في المئة في المواهب الجديدة للعمل في أقسام مختلفة مثل تجربة المستخدم وصناعة المحتوى والإبداع والعلاقات العامة والإعلام.

وتواصل الشركة برنامجها التدريبي المتميز والخاص بالخريجين «BPG NXT»، فيما عيّنت أخيراً أربعة «NXTers» في دبي واثنين في الكويت من بين أكثر من 800 متقدّم مؤهل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى