"ديليفرو" تطلق خريطة الأطباق المفضلة

الجمعة
29.09.2023
الحسيني: المطاعم الكويتية الأكثر إبداعاً ولذة في المنطقة
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة ديليفرو إطلاق خريطتها للأطباق الأكثر طلباً في كل منطقة من مناطق الكويت.

وتهدف الخريطة إلى تسليط الضوء على الأطباق المفضلة لعشاق الطعام المحليين، وتشجيع الجميع على التعرف على الأكثر شعبية في مناطقهم.

وانطلاقاً من فهم الشركة العميق للسوق المحلية، تأخذ خريطة "ديليفرو" للأطباق المفضلة عملاءها في جولة غذائية عبر مناطق الكويت، والتي تغطي مناطق مشرف، وقرطبة، والسالمية، وشرق، وعبدالله المبارك، والجهراء وغيرها العديد. وكجزء من حملتها، كشفت "ديليفرو" عن الأطباق الأكثر شعبية في كل منطقة من خلال خريطة الكويت التي تسلط الضوء على الأطعمة الأكثر طلباً.

ففي منطقة عبدالله المبارك، يتصدر الطبق الكويتي المحلي "مجبوس الدجاج" قائمة الأطباق المفضلة، في حين أن الدجاج المقلي هو الطبق المفضل لسكان العارضية. بينما يحب سكان السالمية الحلويات، ويفضلون البراوني، إلى جانب حلويات أخرى، في حين يفضل سكان الرميثية العصائر الطازجة.

وفيما يتعلق بالسندويشات، تُعد الشاورما المحلية هي الخيار الأفضل في محافظة الجهراء، فيما يتوق سكان الجابرية إلى تناول السَّلطات على أنواعها.

ويظل الكافيين الخيار المفضل بمنطقة كيفان مع مشروب القهوة المثلجة المحبب لدى السكان، في حين يقاوم عشاق الطعام الحرارة في منطقة العديلية بأطباق الأساي المنعشة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الأطباق الموجودة في خريطة الوجبات المفضلة متوافرة على تطبيق ديليفرو. وتعمل "ديليفرو"، الحائزة جوائز في قطاع التوصيل، على ربط آلاف المطاعم بالعملاء في جميع أنحاء الكويت، الذين يعتمدون عليها لتوصيل وجباتهم المفضلة بشكل موثوق.

وحيال هذا الشأن، قالت سهام الحسيني، المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر: "تفتخر (ديليفرو) بكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق، والتي تسهل تجربة الأطعمة الرائعة والمأكولات الجديدة الموجودة بالقرب من العميل، ما يساعد العملاء على اكتشاف عالم من المأكولات المحلية. ولا يخفى على أحد أن الكويت لديها عدد كبير من المطاعم الأكثر إبداعاً ولذة في المنطقة، ونحن فخورون بانتشار هذه المطاعم حول البلاد بشكل كبير، وبقدرتنا على تسهيل وصولها للعملاء من خلال تطبيق ديليفرو".


الأكثر شيوعاً في المنتدى