"جو آند ذا جوس" :3فروع جديدة في الكويت

الأحد
08.10.2023
تلبية للإقبال الكبير على المقهى ومنتجاته الصحية افتتاح 3 فروع للعلامة
 

الكويت- عادل سامي

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع، للمأكولات الخفيفة، وهي شركة تابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، عن افتتاح ثلاثة أفرع جديدة لـ"جو آند ذا جوس" في مجمع الأندلس، وذا وير هاوس، ومنتجع صحارى، ليصبح بذلك عدد أفرعه ستة، في غضون ستة أشهر فقط منذ انطلاقه بالكويت في مارس الماضي.

وتأتي هذه الافتتاحات تلبية للإقبال الكبير على المقهى ومنتجاته الصحية الخفيفة، مما يؤكد تنوع السوق الكويتي والطلب المتنامي على المأكولات الصحية الخفيفة ذات القيمة الغذائية.

واعتمدت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية منذ دخولها في قطاع المأكولات والمشروبات، وإطلاقها مقهى "جو آند ذا جوس"، خطة توسع استراتيجية للوصول إلى محبي "جو آند ذا جوس"، في جميع أنحاء الكويت، في إطار دعمها ومساهمتها في نشر أسلوب حياة صحي وعصري، ولملاقاة الإقبال المتزايد على المأكولات الصحية الخفيفة والمشروبات الصحية.

وتتبنى جميع الفروع الجديدة في تصميمها المفهوم الجديد الذي أطلقه مقهى "جو آند ذا جوس"، مؤخراً، بحيث تمزج بين الطابع الإسكندنافي المريح والطابع العصري، من خلال استخدام الألوان المحايدة، في حين يوفر فرع الأندلس خدمة السيارات لأول مرة في العالم، ويمتاز بمساحته الواسعة، إذ يتكون من طابقين مع مصعد زجاجي داخلي، إضافة إلى شرفات خارجية.

وتم افتتاح الفرع الأول في مجمع أرجانيا بالشويخ، والفرع الثاني في أرجان سكوير بالسالمية، أما الفرع الثالث فيقع في "ذا ووك مول" العارضية، والفرع الرابع في مجمع الأندلس بحولي، بينما يقع الفرع الخامس في مجمع "ذا وير هاوس" الجديد بالصباحية، والفرع السادس في منتجع صحارى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى