"سانت ريجيس" توعّي بسرطان الثدي

الخميس
26.10.2023
فنادق سانت ريجيس الكويت أطلقت برنامج للتعريف بالوقاية من المرض
 

الكويت- عادل سامي

قامت فنادق سانت ريجيس الكويت وشيراتون وفوربوينتس شيراتون الكويت بالمشاركة بدعم الحملة العالمية للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الجاري، من خلال إطلاق برنامج للتعريف بكيفية الوقاية والإجراءات اللازمة للإدراك المبكر لمرض سرطان الثدي، واللقاء مع الموظفين لنشر الوعي الصحي اللازم للسلامة العامة، وذلك انطلاقاً من حرصها على الصحة العامة ودعم كل الجهود الرامية للتوعية الصحية المجتمعية الهادفة إلى صحة مستدامة.

وتأتي هذه الحملة مع التركيز على مهمة الكشف المبكر وفهم مخاطر سرطان الثدي، وتعريف فريق العمل بأعراضه وخيارات العلاج المتاحة، بالإضافة إلى ذلك، تركزت الحملة على توعية فريق العمل بشكل خاص بأهمية الفحص الدوري كوسيلة للمساهمة في وقاية ومعالجة سرطان الثدي، وذلك بهدف الحفاظ على صحتهن والمحافظة على سلامتهن على المدى البعيد.

ولا تقتصر جهود هذه الحملة على الأمور التثقيفية فقط، بل تتضمن أيضاً تحفيز الموظفات على اتخاذ إجراءات فعّالة للرعاية الصحية والتفهم العميق لأهمية رعاية الصحة الخاصة بهن، ولهذا أنارت الفنادق الواجهات الخارجية باللون الوردي مشعّاً من قلب الكويت للتذكير بأهمية هذه الرسالة المجتمعية خلال أكتوبر.

وتُظهر هذه الفعالية التزام إدارة فنادق سانت ريجيس الكويت وشيراتون وفوربوينتس شيراتون الكويت نحو خدمة مجتمع أكثر صحة ورفاهية، حيث تهدف مثل هذه الفعاليات إلى توجيه جهود تثقيف الموظفات وتشجيعهن على العناية بصحتهن.

وتم اعتماد اللون الوردي كرمز للحملة مع وضع شرائط وردية تمثل شعارها من قبل موظفات الفندق.

وتضمنت الحملة أيضاً محاضرات توعية وفيديوهات بهدف زيادة الوعي بمخاطر المرض وأهمية اكتشافه في مراحله المبكرة، بالإشراف على الأمور التدريبية والتنسيق بين قسم التدريب وقسم شؤون الموظفين. وشاركت جهات مختصة والفريق الطبي في الفندق أيضاً في نجاح هذه الحملة التوعوية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى