مطعم جيمس ايتاليان في الكويت

الثلاثاء
09.01.2024
مجموعة أباريل الاستثمارية تعلن افتتاح مطعم Jamie's Italian الأول في الكويت
 

جميعنا يحب البيتزا بالطبع ولكن ماذا إن كانت محضرة على الطريقة الإيطالية لا شك بأن التجربة سوف تكون استثنائية للغاية، فكيف إن علمت بأن تجربة البيتزا الإيطالية في خبرنا لليوم برعاية علامة Jamie's Italian الشهيرة في تحضير ألذ أصناف الطعام الإيطالي حول العالم، كل ذلك عبر شراكة الفرنشايز التي حققتها العلامة مع مجموعة أباريل الاستثمارية والتي كانت الراعي للافتتاح الجديد في الشرق الأوسط والأول من نوعه لسلسلة مطاعم Jamie's Italian في دولة الكويت، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا وسوف تتعرف على المزيد من التفاصيل.

سلسلة مطاعم Jamie's Italian وقصة النجاح

لا شك بأنك قد سمعت عن الشيف العالمي الشهير جيمي أوليفر كيف لا وقد ملأت برامج الطهي التي يقدمها شاشات التلفاز وانتشرت كتبه بكثرة ما بين عاشقي الطعام اللذيذ، ولكن هل فكرت من قبل أن تتذوق إحدى وصفات جيمي أوليفر من مطعمه مباشرة؟ تلك هي الفكرة التي دفعت جيمي أوليفر الطاهي الشهير لتأسيس سلسلة مطاعمه الخاصة من مدينة أكسفورد في بريطانيا في عام 2008م لكي ينقل خبرته الطويلة في تحضير ألذ أصناف المأكولات الإيطالية ويقدمها في قائمة طعام ممتعة لأبعد الحدود.

ونظرا للنجاح الضخم الذي حققه مطعم جيمي أوليفر الأول بدأت سلسلة مطاعمه التي أطلق عليها اسم Jamie's Italian في الانتشار نحو مختلف أرجاء القارة الأوروبية ومنها إلى بلدان عدة في العالم ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط ما بعد شراكة الفرنشايز التي أبرمتها سلسلة مطاعم Jamie's Italian مع مجموعة أباريل الاستثمارية والتي تمخض عنها افتتاح فروع عديدة للمطعم في دول الخليج العربي كان آخرها الفرع الذي تم افتتاحه حديثا في دولة الكويت في شهر نوفمبر من عام 2023م.

موقع مطعم Jamie's Italian في ذا وير هاوس مول

لعل أبرز ما اشتهر به مطعم جيمس ايتاليان الأول في دولة الكويت لا يتوقف على لذة أطباقه المعهودة في فروع المطعم الأخرى حول العالم ولكن يرجع إلى موقع المطعم الفاخر في أحدث مولات الكويت وهو مول ذا وير هاوس الذي يستقطب منذ لحظات افتتاحه الأولى وحتى اليوم أسماء عدة من أشهر براندات الطعام والشراب وكذلك سلاسل الأزياء العالمية.

وعلى أي حال فإن موقع مطعم Jamie's Italian في مول ذا وير هاوس ليست ميزته الوحيدة ولكن بالطبع أجواء سلسلة مطاعم Jamie's Italian المعروف عنها الأناقة لأبعد الحدود، وذلك ما يتضح بشكل جلي لكل من زار الطعم حيث تتداخل فيه الجلسات الداخلية ذات المفروشات الراقية مع شكل المطبخ المفتوح والجلسات الخارجية في الوقت ذاته لتجمع للضيوف بين تجارب مميزة متعددة يستطيع كل منهم اختيار ما يفضل منها.

قائمة مطعم Jamie's Italian الأول في الكويت

هل أنت من محبي الطعام الإيطالي وتقيم في دولة الكويت؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فإن قائمة طعام مطعم Jamie's Italian الذي تم افتتاحه مؤخرا في ذا وير هاوس مول هي أفضل ما يمكن أن يزودك بأشهى الأكلات الإيطالية التي لا تنحصر في أطباق البيتزا وحسب بمختلف الإضافات والنكهات ولكن تتعدى ذلك بكثير نحو المزيد من الوجبات اللذيذة.

ويمكننا أن نؤكد لك بأن محبي الباستا الإيطالية الطازجة على موعد رائع مع أشهى الأطباق، بينما يحصل محبو الأطباق النباتية وعشاق المشاوي أيضا على خيارات شهية سوف تنال إعجابهم، فضلا عن قائمة التحلية اللذيذة التي تنتظر كل من زار مطعم Jamie's Italian.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى