مطعم بابل اللبناني في الكويت

الأربعاء
17.01.2024
تناول أشهى المأكولات اللبنانية في مطعم بابل الأول في الكويت
 

لا يختلف اثنان بأن لوصفات الطعام اللبنانية شريحة عريضة من المعجبين تتعدى حدود لبنان وحدها وتنتشر في مختلف أرجاء العالم ولا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى أساس هذه الفكرة بنت سلسلة مطاعم بابل ذات الشهرة الكبيرة في تحضير كل وصفات المطبخ اللبناني التقليدية قاعدة جماهيرية ضخمة وفروع كثيرة تتوزع في العديد من الدول العربية، وذلك عبر شراكة الفرنشايز التي أبرمتها سلسلة مطاعم بابل مع مجموعة الشايع الاستثمارية والتي تمخض عنها الافتتاح الأول لأولى فروع بابل خارج لبنان وتحديدا في دولة الكويت، فإذا كنت من محبي الطعام اللبناني فما عليك سوى متابعة القراءة معنا.

افتتاح مطعم بابل الأول في الكويت

في عام 2016م بدأت رحلة سلسلة مطاعم بابل ذات الشهرة الكبيرة في تحضير الأكلات اللبنانية نحو العالم، تلك الرحلة التي اتخذت من دولة الكويت المحطة الأولى لها خارج حدود الأراضي اللبنانية، وعلى أي حال فإن هذه الخطوة تعود إلى باكورة جهد مشترك ما بين مجموعة محمد حمود الشايع الاستثمارية مع مجموعة أفكار القابضة وهي الشركة التي تمتلك سلسلة مطاعم بابل عبر شراكة فرنشايز ناجحة أعرب كل من رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع والرئيس التنفيذي في مجموعة أفكار القابضة عن سعادته بتكللها في مطعم بابل في الكويت.

وبمناسبة الافتتاح علق محمد عبد العزيز الشايع الرئيس التنفيذي لشركة الشايع عن سعادته بتوفير الشركة لتجربة الطعام اللذيذ بنكهة لبنانية أصيلة في قلب الكويت، وبذلك تنضم علامة بابل إلى سلاسل المطاعم العالمية التي تديرها مجموعة الشايع، في حين أشار دوري رزق الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم بابل عن أهمية خطوة مجموعة بابل الجديدة في دولة الكويت باعتبارها الأولى من نوعها خارج لبنان وهو ما سوف يفتح المجال للعلامة في خطة الانتشار نحو المزيد من دول الشرق الأوسط والعالم.

موقع مطعم بابل في دولة الكويت

هل أنت من محبي الطعام اللبناني وتتساءل عن موقعه في دولة الكويت؟ إذا كان جوابك نعم فدعنا نخبرك بأن تجربة تناول الطعام في بابل محاطة بالكثير من السحر ولا سيما سحر الإطلالة الطبيعية، إذ يقع مطعم بابل في العاصمة الكويتية في حي السالمية على طول شارع الخليج العربي وهذا يعني أن ضيوف المطعم على موعد رائع مع الجلسات البحرية الرائعة على ساحل الخليج العربي.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، يتميز مطعم بابل في الكويت بتصميمه المعماري الفريد الذي يوحي بالفخامة، فضلا عن جلسات أنيقة تستوحي ديكوراتها من الطبيعة اللبنانية، ولعل أجمل ما في تصميم مطعم بابل اللبناني في الكويت هو شجرة الزيتون الماثلة عند مدخل المطعم والتي يزيد عمرها عن ألف عام، في حين تتوزع الكثير من الشجيرات الخضراء ما بين طاولات الطعام في مشهد جمالي مميز للغاية.

وجبات مطعم بابل اللبناني في الكويت

إذا كنت تفكر في تناول ألذ أصناف الطعام اللبناني فإن اختيارك لمطعم بابل اللبناني هي فكرة ممتازة بكل تأكيد، ففي قائمة الطعام كل ما يخطر على البال من أطايب المطبخ اللبناني التي يتم تحضيرها بكل إتقان، وسواء أكنت ترغب في تناول وجبة الفطور أم الغداء أم العشاء فإن في قائمة طعام مطعم بابل اللبناني مجموعة رائعة من الأكلات اللذيذة.

ولعل ألذ ما تشتهر به قائمة طعام مطعم بابل اللبناني هي وجبة المشاوي التي يبدع المطعم في تحضيرها وتقديمها مع المزة اللبنانية والمقبلات، بالإضافة إلى توفير مجموعة مميزة من وجبات التحلية والمشروبات.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى