مطعم Paul في مجمع ارابيلا الكويت

الأربعاء
24.01.2024
استمتع بأشهى المخبوزات بنكهة فرنسية من مطعم Paul وخدمة فاخرة عبر فرنشايز ناجح مع مجموعة أزاديا التجارية
 

لا نبالغ أبدا إن قلنا بأن الامتياز التجاري في مجال المطاعم من أكثر مشاريع الامتياز التجاري نجاحا في منطقتنا العربية على الإطلاق، وها هو مشروع الامتياز التجاري الذي تكلل ما بين علامة مطاعم Paul الفرنسية مع مجموعة أزاديا التجارية أكبر دليل على النجاح في منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما فرع المطعم في مجمع ارابيلا في دولة الكويت، وذلك محور خبرنا اليوم فإذا كنت من محبي المأكولات الفرنسية فما عليك سوى متابعة القراءة معنا واستكشاف الوجبات اللذيذة التي تنتظرك عند زيارة مطعم Paul في دولة الكويت.

قصة نجاح مطعم Paul من فرنسا وحتى الوصول إلى الكويت

بدأت حكاية سلسلة مطاعم Paul من مخبر بسيط في شمال الأراضي الفرنسية فتح أبوابه أول مرة لاستقبال الضيوف منذ ما يزيد على 125 عام، ونظرا لمذاق المخبوزات الشهي والتي تعجن وتخبز بشكل مباشر أمام الزبون الذي يأخذ طلبه طازجا بكل تأكيد من مخبر Paul أصبح للسلسلة شعبية كبيرة جعلت من مطعم Paul علامة رائدة للغاية واسم لامع في مجال المطاعم الفرنسية ليغدو اسم تجاري تتنافس شركات الاستثمار للحصول على عقد امتياز تجاري معه.

وفي ظل كل هذا النجاح الذي عرفته سلسلة مطاعم Paul حول العالم بما يصل إلى 750 فرع في مختلف قارات الكرة الأرضية وعلى أراضي 51 دولة، وصلت العلامة كذلك إلى منطقة الشرق الأوسط عبر الشراكة مع مجموعة أزاديا التجارية والتي تمكنت من افتتاح المطعم الأول لعلامة Paul في الكويت في عام 2006م، بينما توالت سلسلة الافتتاحات في الأعوام اللاحقة لتصل في عام 2015م إلى افتتاح فرع آخر لمطعم Paul في مجمع ارابيلا السياحي أيضا.

مطعم Paul الفرنسي وجهة مميزة في مجمع ارابيلا السياحي

لعل أجمل ما في مجمع ارابيلا السياحي في الكويت هو سلسلة المطاعم العالمية التي يحتضنها والتي تقدم لكل من زار المجمع بقصد التسوق أو الترفيه لحظات سعيدة وغنية بالأطباق اللذيذة، وذلك بالتحديد ما دفع مجموعة أزاديا التجارية لكي تخطو خطوة جديدة نحو مجمع ارابيلا الكويت وتفتتح فيه فرع خاص بسلسلة مطاعم Paul وبذلك يتمكن زوار مجمع ارابيلا السياحي من إضافة علامة فرنسية شهية إلى قائمة مأكولات مجمع ارابيلا السياحي التي تروق للكثيرين.

ويمكننا أن نؤكد لك بأن جزء كبير من نجاح علامة مطاعم Paul في مجمع ارابيلا الكويت يرجع إلى انتهاج الفرع لنفس سلوكه في كل أرجاء العالم، وذلك من خلال نجاح تشغيله واعتماد نفس الأجواء والديكورات الأنيقة التي يشتهر بها مطعم Paul والتي يعرفها كل من جرب زيارته، تلك الأجواء الشبابية الراقية والديكور الذي يمزج بين اللونين الأسود مع الأبيض ليقدم لكل ضيف جلسات رائعة تجمع ما بين الراحة والأناقة في الوقت ذاته.

وجبات مطعم Paul في مجمع ارابيلا الكويت

هل ترغب في استكشاف المطبخ الفرنسي عن قرب؟ إذا كل ما عليك فعله هو التوجه نحو مطعم Paul وتجربة قائمة طعامه اللذيذة بعد أن تفرغ من التسوق في مجمع ارابيلا السياحي في الكويت، ونحن نؤكد لك بأن ما في قائمة الطعام كل ما يخطر على بالك من أنواع المأكولات الفرنسية اللذيذة التي يتم إعدادها عبر اتباع تقاليد الطهي التراثية في فرنسا مع الاعتماد على أفضل أنواع المكونات.

ومع أن البداية لسلسلة مطاعم Paul كانت من المخبوزات الفرنسية إلا أن نجاح المطعم لم يتوقف عند هذا الحد، وذلك ما سوف تلاحظه بشكل مباشر عندما تشاهد قائمة المأكولات في فرع المطعم في مجمع ارابيلا السياحي، فهي تضم كذلك الكثير من وجبات الطعام الفرنسية الأخرى ولا سيما أطباق التحلية والعديد من أنواع الشوربات والساندويتشات والسلطات.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى