بيفرلي هيلز بولو كلوب في وير هاوس مول

السبت
24.02.2024
تمتع بأجمل الألبسة الرياضية مع توقيع بولو من متجر بيفرلي هيلز بولو كلوب في وير هاوس مول الكويتي
 

من لا يحب الظهور بمظهر ألبسة أنيق؟ بالطبع الجميع وتزداد هذه الرغبة بشكل خاص لدى جيل الشباب الذين كثيرا ما تستهويهم علامات الألبسة العالمية التي لم يعد انتشارها محصورا في أسواق أمريكا وأوروبا بل بدأت تغزو متاجرها بشكل كبير دول منطقتنا العربية، وكثيرا ما تم ذلك عبر التعاون مع المجموعات الاستثمارية المحلية ومن خلال شراكات الامتياز التجاري التي جلبت نحو الشارع العربي أسماء عالمية شهيرة للغاية في عالم الأزياء، وخبرنا اليوم يتعلق بعلامة بيفرلي هيلز بولو كلوب التي عملت عبر التعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية على افتتاح متاجر عدة في الشرق الأوسط ولا سيما في دولة الكويت، واليوم نعمل على توفير تغطية لمتجر العلامة في دولة الكويت وبالتحديد في وير هاوس مول.

علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب من أمريكا نحو الكويت

لم يكن السوق الكويتي السوق الوحيد الذي وصلت نحوه أصداء علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب، ذلك أن هذا الاسم الشهير في مجال الملبوسات الرياضية اليوم ذي تاريخ ضخم بدأت فصوله الأولى من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1982م من ولاية كاليفورنيا بالتحديد، وهناك كانت الشرارة الأولى لفكرة ماركة متخصصة في تصنيع ألبسة الرياضة ومن هناك أيضا انطلق شعار بولو مع فارس يمتطي حصانه ذلك الشعار الذي كتب له غزو الأسواق العالمية.

وبما أن علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب من العلامات التجارية ذات النجاح العالمي فإن فكرة الشراكة فيما بينها وبين مجموعة أباريل الاستثمارية فكرة أكيدة، كيف لا ومجموعة أباريل من أبرز المجموعات الاستثمارية في الشرق الأوسط التي تدير الكثير من متاجر التجزئة العالمية عبر شراكات الفرنشايز، تلك الشراكات التي عرفت مرات عديدة طريقها إلى أسواق دولة الكويت مع مجموعة أباريل.

موقع متجر بيفرلي هيلز بولو كلوب في وير هاوس مول

الكل يعلم كم تمتلك دولة الكويت من مولات التسوق المشهورة ومن أفضلها وير هاوس مول الذي كثيرا ما وصف بأنه غيّر من مفهوم التسوق نحو مفهوم جديد لدى الشارع الكويتي عبر مجموعة مميزة من أشهر ماركات الأزياء العالمية والمطاعم والكافيهات المشهورة التي جذبت نحوه أعداد ضخمة من الزوار سواء الراغبين منهم في التسوق أم في قضاء وقت ممتع وتناول وجبة طعام لذيذة.

وفي مثل هذا الموقع الممتاز لأبعد الحدود بدأت سلسلة بيفرلي هيلز بولو كلوب توسع جديد عبر التعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية يحقق للعلامة الشهيرة المزيد من الانتشار في دول مجلس التعاون الخليجي ويزيد من محفظة متاجرها المتوزعة في مختلف أرجاء العالم، ذلك التوسع الذي يتخذ هذه المرة من وير هاوس مول مقرا له للبقاء على مقربة من كل زوار المول والسماح لهم بالشراء من ماركة رائعة مثل بيفرلي هيلز بولو كلوب.

منتجات علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب في وير هاوس مول

من قال بأن التسوق من علامة بيفرلي هيلز بولو كلوب محصور في فئة الرجال وحسب؟ فعلى الرغم من أن متاجر العلامة حول العالم تكتظ بالزبائن من فئة الشباب إلا أن الفتيات الشابات أيضا على موعد رائع مع أزياء بيفرلي هيلز بولو كلوب.

ولذا إن كنت من الشبان أو الفتيات وتنوي التسوق من وير هاوس مول الكويتي فإن زيارة متجر بيفرلي هيلز بولو كلوب فكرة ممتازة تعرض أمامك مجموعة ضخمة من القمصان القطنية والملبوسات الرياضية فضلا عن الاكسسوارات والحقائب.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى