متجر بيركنستوك في الخيران مول

السبت
24.02.2024
مجموعة أباريل الاستثمارية تعلن افتتاح متجر جديد لعلامة بيركنستوك على الأراضي الكويتية في الخيران مول
 

لطالما كان دافع مجموعة أباريل الاستثمارية الأكبر هو خلق فرص ممتازة للتسوق من منافذ البيع بالتجزئة وتناول وجبات الطعام والشراب اللذيذة من أشهر العلامات العالمية لكل سكان منطقة الشرق الأوسط، وفي سعيها لتحقيق ذلك الهدف وضعت أباريل دولة الكويت في مقدمة مواقع نشاطها الاستثماري، إذ كثيرا ما شهدت أراضي البلاد افتتاح فروع عدة لأفخم متاجر الأزياء والمطاعم والكافيهات العالمية بالتعاون مع مجموعة أباريل، ومن آخر هذه الافتتاحات ما أعلنته العلامة من خلال خطة التوسع في الخيران مول والتي شملت متجر جديد لعلامة بيركنستوك، فما هي التفاصيل؟ ما رأيك في متابعة القراءة معنا واستكشافها بنفسك في خبرنا لليوم.

علامة بيركنستوك والرحلة من ألمانيا إلى السوق الكويتية

من منا لم يسمع عن اسم علامة بيركنستوك ذات الصيت الذائع حول العالم في مجال تصنيع الأحذية، وذلك بالطبع أمر طبيعي يرجع في المقام الأول إلى الشهرة الكبيرة التي حققتها علامة بيركنستوك التجارية خلال ما يزيد على قرنين ونصف من الزمن عملت فيها على كسب ثقة الجمهور عبر تصاميمها الجذابة ونوعية بضائعها الفاخرة والتي اشتهرت بها بيركنستوك منذ يوم عملها الأول في عام 1774م وتحديدا من الأراضي الألمانية.

وما دمت تدرك بأن اسم علامة بيركنستوك من أشهر أسماء البراندات التجارية العالمية في مجال متاجر بيع الأحذية فمن المؤكد بأن هذا النجاح الخارجي الذي عرفته العلامة خارج الأراضي الألمانية لم يأتي من فراغ بل كان جانب مهم منه بفضل شراكاتها التجارية الناجحة مع العديد من المجموعات الاستثمارية ومن أبرزها مجموعة أباريل التي حصلت على امتياز علامة بيركنستوك وساهمت في افتتاح الكثير من متاجر العلامة في منطقة الشرق الأوسط ولا سيما في دولة الكويت.

موقع متجر بيركنستوك الجديد في الخيران مول

لا تتوقف المشاريع التجارية في دولة الكويت أبدا ولا نبالغ إن قلنا بأن البلاد تشهد دوما حركة مستمرة لافتتاح المزيد والمزيد من الأسواق والمولات التجارية، ومن آخرها مشروع الخيران مول المفتتح مؤخرا من قبل مجموعة التمدين للتطوير العقاري والذي ذاع صيته كثيرا لما يخلقه للجمهور الكويتي من فرص تسوق غير اعتيادية تمزج ما بين لحظات التسوق التقليدية مع أفكار الأوتليت وأنشطة الترفيه الممتعة وهو ما جعل من الخيران مول محطة جذابة بالطبع لافتتاح الكثير من فروع الماركات العالمية.

وفي مثل هذا الموقع الفريد من نوعه كان لمجموعة أباريل الاستثمارية نصيب مهم من متاجر الخيران مول الحديثة، إذ أعلنت المجموعة في العام 2023م عن سعيها لافتتاح 12 متجر جديد في الخيران مول مع أسماء العديد من ماركات الأزياء العالمية الشهيرة وكان من ضمنها متجر علامة بيركنستوك الذي بدأ في استقبال ضيوفه من الجمهور الكويتي وتزويدهم بأجمل الموديلات على الإطلاق.

منتجات علامة بيركنستوك في الخيران مول

هل تظن بأن تصاميم الأحذية الأنيقة من علامة بيركنستوك ونوعية البضائع الممتازة التي اشتهرت بها العلامة هي السبب الوحيد لتوسعها نحو مختلف أرجاء دولة الكويت وافتتاح أباريل لفرع جديد لها في الخيران مول؟ على الرغم من أن بضائع بيركنستوك الرائعة سبب جوهري لتوسع متاجر العلامة بالطبع إلا أن ما تقدم ليس السبب الوحيد.

ولعل التنوع الضخم في تشكيلة البضاعة التي تعرضها علامة بيركنستوك من الأسباب الإضافية التي تجعل من متجر العلامة إضافة مهمة لمتاجر الخيران مول فهو سوف يساعد كل أفراد العائلة الكويتية في اختيار الأحذية المناسبة لهم رجالا ونساء وأطفالا أيضا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى