علامة جراند حياة تصل إلى الكويت

الجمعة
15.03.2024
سلسلة جراند حياة الفندقية تستقبل ضيوفها في فندقها الأول في دولة الكويت
 

من المؤكد بأن السياحة في الكويت من الأفكار الممتازة لكل من يبحث عن سحر الشرق والترفيه في الوقت ذاته، كيف لا وطبيعة الكويت خير مثال عن الرحلات الساحرة في الشرق الأوسط ما بين رمال الصحراء الذهبية ومياه الخليج العربي الصافية، يضاف إلى ما تقدم أجواء البلاد الممتعة ما بين رحلات التسوق والأنشطة الترفيهية والثقافية المميزة، كل هذا السحر جعل بالطبع من الكويت محط أنظار سلاسل الفنادق العالمية التي تسعى وبشكل مستمر لكي تضع بصمتها على تجارب الإقامة الفندقية في البلاد وقد كان من آخرها سلسلة جراند حياة الفندقية التي بدأت في استقبال ضيوفها عبر فندق جديد في الشرق الأوسط هو الأول من نوعه في الكويت وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

إعلان سلسلة جراند حياة عن وصولها إلى الكويت

أعلنت سلسلة فنادق حياة العالمية عن افتتاح فندق جديد للمجموعة يساعد في توسيع محفظتها الفندقية باتجاه منطقة الشرق الأوسط، ويتخذ الفندق الجديد من علامة جراند حياة شعارا له في حين يتموضع في دولة الكويت ليكون بذلك الفندق الأول الذي يحمل اسم علامة جراند حياة في دولة الكويت بأسرها، ويمتاز الفندق الجديد الذي بدأ في استقبال ضيوفه في الربع الثالث من عام 2022م بمرافق فندقية ممتازة سمحت بتصنيفه ضمن فئة فنادق الخمس نجوم الأكثر فخامة في دولة الكويت.

وما دمنا نتحدث عن فندق فاخر يحمل اسم جراند حياة وهو الأول من نوعه في الكويت فمن الطبيعي أن يكون تصميم الفندق على ذات القدر من الفخامة لكي يستقبل ضيوف الكويت ويوفر لهم الانطباع المطلوب عن سلسلة فنادق جراند حياة وهو ما يفتح المجال بكل تأكيد نحو المزيد والمزيد من خطوات التوسع اللاحقة لسلسلة فنادق حياة في السنوات المقبلة وفي مختلف أرجاء دولة الكويت.

موقع فندق جراند حياة في الكويت

بماذا تكتسب الفنادق العالمية شهرتها؟ إن الجواب يقوم على مجموعة واسعة من المقومات التي تمنح سلسلة فنادق ما النجاح والصيت الحسن ما بين النزلاء، ولعل أبرز تلك المقومات هو الموقع إذ يهتم كل من السياح ورجال الأعمال في الوقت ذاته باختيار مكان إقامة فندقية قريب من المعالم السياحية البارزة والأسواق التجارية الرائدة والمطارات وطرق المواصلات المريحة بغية تسهيل رحلتهم.

ولا نخطئ أبدا أن قلنا بأن كل هذه المميزات مجتمعة في موقع فندق جراند حياة الأول في دولة الكويت، فهو لا يبعد سوى حوالي 4 كم عن ممشى ذا ووك و8 كم عن معرض الكويت الدولي، بينما يبعد عنه مطار الكويت الدولي مسافة 2.2 كم فقط، وبذلك تجتمع للمقيم فيه كل ما يجعل من تجوله حول الفندق فرصة مميزة لاستكشاف الكويت والاستمتاع بأجمل اللحظات.

مميزات الإقامة في فندق جراند حياة الكويت

من قال بأن مزايا الإقامة في فندق جراند حياة الكويت متوقفة عند الموقع المميز وحسب؟ بل إن في خيارات الإقامة في الفندق ما سوف يعجب الضيوف بكل تأكيد، كيف لا وبإمكانهم الاختيار ما بين 302 غرفة أو جناح فندقي بمساحات متفاوتة تتراوح من 45 إلى 260 متر مربع فضلا عن إطلالات مختلفة على مدينة الكويت أو على حدائق الفندق الغناء.

وبالإضافة إلى خيارات الإقامة المريحة يقدم فندق جراند حياة لضيوفه نادي رياضي ممتاز وسبا ومسبح، أما من يود تناول الطعام في فندق جراند حياة الكويت فهو أمام 4 خيارات ما بين مطعم ستامبول التركي ومطعم Liberte الأوروبي ومطعم Mei li الآسيوي ومطعم Saheel Lounge العالمي، علاوة على قاعات فاخرة للمناسبات وحفلات الزفاف واجتماعات العمل والمؤتمرات.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى