علامة دايفز هوت تشيكن تصل إلى الكويت

الجمعة
15.03.2024
مجموعة لافويا الاستثمارية تتعاون مع سلسلة مطاعم دايفز هوت تشيكن لدخول السوق الكويتية لأول مرة
 

الجميع يعلم حب الجمهور في دول مجلس التعاون الخليجي لوجبات الطعام الشهية وقد كان ذلك السبب الأبرز لنجاح سلسلة لافويا الاستثمارية منذ تأسيسها في عام 2021م فقد قامت على فكرة جلب أهم تجارب الطعام والشراب من شتى أرجاء العالم ووضعها ما بين أيدي الجمهور الخليجي، وذلك ما تحقق للمجموعة من خلال دخولها في الكثير من شراكات الامتياز التجاري التي كتب لها النجاح ومن ضمن هذه العقود عقد الامتياز التجاري ما بين مجموعة لافويا مع سلسلة مطاعم دايفز هوت تشيكن والذي تمخض عنه افتتاح فروع عديدة للمطعم في دول التعاون الخليجي ومنها فرع المطعم في دولة الكويت في الأفنيوز مول وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

سلسلة مطاعم دايفز هوت تشيكن من أمريكا إلى الكويت

بدأت رحلة سلسلة مطاعم دايفز هوت تشيكن من الولايات المتحدة الأمريكية من لوس أنجلوس في عام 2017م، وعلى الرغم من أن تاريخ تأسيس السلسلة لم يكن بعيدا إلا أن نجاحها منقطع النظير ساهم في منحها شهرة كبيرة حول العالم سمحت لها بالانتشار خارج الولايات المتحدة الأمريكية وحتى كندا ووصولا إلى دول منطقة الشرق الأوسط ولا سيما دول مجلس التعاون الخليجي ذلك الوصول الذي تم من خلال عقود الفرنشايز.

ويرجع الفضل لمجموعة لافويا الاستثمارية في جلب علامة دايفز هوت تشيكن نحو دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022م  عبر نظام الفرنشايز الذي صرح وليد الحاج الرئيس التنفيذي للمجموعة عن تفضيله في العصر الحالي للاستثمار في مجال الطعام والشراب، وهو ما ساعد مجموعة لافويا لتعزيز استثماراتها التجارية في دولة الكويت عبر مطاعم عدة منها مطعم دايفز هوت تشيكن.

موقع مطعم دايفز هوت تشيكن في دولة الكويت

تدرك مجموعة لافويا الاستثمارية دوما أهمية اختيار الموقع الجيد لكل مطعم تفتتحه، وذلك بالضبط ما سعت إليه عندما قررت جلب علامة مطاعم دايفز هوت تشيكن للمرة الأولى إلى دولة الكويت فقد قامت باختيار الأفنيوز مول كأول فرع للمطعم في الكويت، وهو ما يحقق لعلامة دايفز هوت تشيكن التواجد في أكثر مولات دولة الكويت شهرة على الإطلاق ويسمح لها بكسب قاعدة جماهيرية عريضة لأبعد الحدود.

وعلى أي حال فإن اهتمام مجموعة لافويا الاستثمارية لم ينصب على اختيار الموقع التجاري المهم وحسب بل إن المجموعة راعت في الفرع الأول لسلسلة مطاعم دايفز هوت تشيكن في دولة الكويت الحفاظ على ذات الأجواء المعهودة في المطعم الأمريكي سواء من حيث جودة المأكولات أم من حيث طابع الخدمة.

قائمة طعام مطعم دايفز هوت تشيكن في الأفنيوز مول

هل تحب وجبات الدجاج وترغب في التسوق من الأفنيوز مول في دولة الكويت؟ إذا كان جوابك نعم فنؤكد لك بأنك محظوظ بتجربة وجبات دايفز هوت تشيكن المنتشرة في مئة فرع حول العالم أحدها فرع المطعم في الأفنيوز مول والذي سوف يقدم لك قائمة طعام رائعة مملوءة بالوجبات اللذيذة ولا سيما الهوت تشيكن التي تشتهر بها السلسلة.

وإذا كنت تظن بأن وجبة الهوت تشيكن هي كل ما ينتظرك في قائمة طعام دايفز هوت تشيكن في الأفنيوز مول فأنت لا تدرك الصورة كاملة ففي منيو الطعام أيضا خيارات عديدة لمحبي المأكولات السريعة مثل الفرايز والماك اند تشيز والمشروبات ولا سيما أنواع الميلك شيك اللذيذة.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى