علامة سويس بل هوتيل تدخل الكويت

الإثنين
06.05.2024
افتتاح فندق سويس بل هوتيل الأول في دولة الكويت
 

تستقطب دولة الكويت في كل يوم علامات فندقية عالمية جديدة لكي تشارك في استقبال ضيوف البلاد وتوفير تجربة الإقامة الفندقية الهنيئة لهم، كيف لا ودولة الكويت من أهم الوجهات السياحية والتجارية في الخليج العربي وملتقى لكبرى سلاسل الفنادق العالمية التي توسع من محفظتها باتجاه أراضي الكويت باستمرار، ومن بين سلاسل الفنادق الدولية الأكثر شهرة التي قررت دخول السوق الكويتية في الآونة الأخيرة علامة سويس بل هوتيل انترناشيونال التي أعلنت مؤخرا عن دخولها دولة الكويت عبر افتتاح فندقها الأول في البلاد والذي يحمل اسم فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح أول فنادق سويس بل هوتيل في الكويت

حمل العام 2022م معه خبر إعلان سلسلة فنادق بل هوتيل انترناشيونال عن توسع جديد لمحفظتها الفندقية نحو العالم باتجاه أراضي الشرق الأوسط للمرة الأولى، ونظرا لسمعة سلسلة فنادق سويس بل هوتيل الدولية وخدماتها الفندقية الفاخرة فقد كان من المؤكد بأن اختيار العلامة التجارية سوف يقع على دولة مهمة تليق بالدخول الأول لاسم سويس بل هوتيل نحو منطقة الشرق الأوسط وقد وقع الاختيار بالفعل على إحدى أهم دول المنطقة العربية من الناحية السياحية والتجارية في الوقت ذاته ألا وهي دولة الكويت التي عرفت افتتاح فندق سويس بل بوتيك بنيد القار.

وفي التعليق على خبر الافتتاح الجديد أشار لوران أ. فوافنيل النائب الأول لرئيس العمليات والتطوير عن مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في مجموعة سويس بل هوتيل انترناشيونال لسعادة السلسلة الفندقية بالترحيب بضيوف الكويت لأول مرة في الشرق الأوسط موفرة لهم تجربة مريحة تتماشى مع رؤية دولة الكويت لتطوير قطاع الضيافة الفندقية بحلول عام 2035م.

موقع وتصميم فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت

لم يأتي اختيار علامة سويس بل هوتيل انترناشيونال لافتتاح أول فنادقها في دولة الكويت خاليا من الاهتمام بالتفاصيل بكل تأكيد، فمثلما اختارت المجموعة دولة الكويت بعناية لتكون أول مواقع محفظتها الفندقية الجديدة في الشرق الأوسط فقد اختارت أيضا أن تهتم بموقع الفندق الذي يتربع في شارع نزهة الشاطئ مع إطلالة مميزة على خليج الكويت، أما من يود التوجه من الفندق وإليه عبر مطار الكويت الدولي فإن المسافة لن تتعدى 18 كم فقط.

وعلى أي حال فإن ما يجعل فندق سويس بل بوتيك بنيد القار في دولة الكويت من أهم فنادق البلاد يأخذ جانبا من أسبابه بالارتكاز على تصميم الفندق العصري الذي يقدم خدمات أربع نجوم ويوفر 7 فئات من الغرف الفندقية هي غرف السوبريور والديلوكس، بالإضافة إلى الأجنحة الجونيور والسوبريور وأجنحة سويس العادية وتلك المطلة منها على المدينة أو أجنحة سويس سوبر المطلة على البحر بشكل مباشر.

مزايا الإقامة في فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت

تتضمن مزايا الإقامة في فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت مجموعة فاخرة من خدمات الأربع نجوم التي تشتمل على حوض سباحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى نادي رياضي ممتاز وسبا.

أما إن كان ضيوف فندق سويس بل بوتيك بنيد القار الكويت راغبين في تناول الطعام فبوسعهم الاختيار ما بين قائمة طعام عالمية وشرق أوسطية تقدم لهم مزيج مميز من الأطباق الشهية، كل تلك المزايا جعلت من علامة سويس بل هوتيل انترناشيونال إحدى علامات الضيافة الفندقية الناجحة في السوق الكويتية بامتياز.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى