مطعم Nando's يصل إلى ذا وير هاوس مول

الثلاثاء
07.05.2024
سلسلة مطاعم Nando's الأفريقية تستقبل محبي وجبات الدجاج في ذا وير هاوس مول الكويتي
 

من المعروف بأن حب الطعام لدى الشعب الكويتي يدفع الكثير من سلاسل الطعام العالمية نحو افتتاح فروع جديدة لها على أراضي دولة الكويت، ذلك الحب الذي يكبر في قلب كثر لسلسلة مطاعم Nando's الشهيرة في تحضير وجبات الدجاج المقلي بما فيهم محبو العلامة في الشارع الكويتي الذي أصبح بإمكانهم الاستمتاع بوجباتها اللذيذة من الآن وصاعدا ما بعد إعلان سلسلة مطاعم Nando's افتتاح فرع جديد لها في ذا وير هاوس مول الكويتي بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

إعلان افتتاح مطعم Nando's الجديد في الكويت

أعلنت مجموعة أباريل الاستثمارية في شهر فبراير من عامنا الحالي 2024م عن افتتاح مطعم جديد في ذا وير هاوس مول يحمل اسم علامة المطاعم الشهيرة Nando's، ذلك الخبر الذي لقي ترحيب كبير بالطبع من قبل الشارع الكويتي ولا سيما محبي الوجبات السريعة التي تشتهر بتحضيرها علامة Nando's وبالتحديد وجبات الدجاج المقلي التي أصبحت متاحة لكل مواطن كويتي في ذا وير هاوس مول.

ومن المعلوم بأن علامة مطاعم Nando's هي علامة شهيرة تتخصص في تحضير وجبات الدجاج منذ عام 1987م، حيث بدأت العلامة رحلة نجاحها من الجنوب الأفريقي وتحديدا من مدينة جوهانسبرغ التي عرفت افتتاح الفرع الأول للعلامة التي ما لبثت أن أضحت اسم تجاري عالمي غزا دول مختلفة حول العالم بما يصل إلى أكثر من 1200 فرع تتوزع نحو 30 دولة مختلفة بما فيها دول الخليج العربي ومن آخرها دولة الكويت.

موقع مطعم Nando's في ذا وير هاوس مول

شهد ذا وير هاوس مول افتتاح علامة Nando's الجديد لفرعها في دولة الكويت، وهو بالطبع موقع استراتيجي رائع لكل سلسلة طعام ترغب في كسب محبة أكبر شريحة ممكنة من الشارع الكويتي، فمن الطبيعي أن يتدفق الكويتيون بكثرة نحو مول تجاري مثل ذا وير هاوس مول لما يحتضنه من علامات تجارية رائدة في مختلف القطاعات بما فيها قطاع المطاعم والتي كثيرا ما تم افتتاحها من خلال شراكات الفرنشايز مع مجموعة أباريل الاستثمارية.

وفي إعلان مجموعة أباريل الاستثمارية عن خبر شراكتها الجديدة مع علامة Nando's أشارت المجموعة إلى السعادة الغامرة التي شهدتها لحظات الافتتاح مع حفل دي جي ممتع ووجبات لا تقاوم من قائمة مطعم Nando's، ناهيك بالطبع عن أجواء المطعم الرائعة وديكوراته الخشبية الأنيقة التي تسعد كل من زار المطعم وتنقله في رحلة ساحرة نحو تقاليد الطعام في الجنوب الأفريقي.

قائمة طعام مطعم Nando's ما بين أيدي الجمهور الكويتي

ما الذي ينتظرك عند زيارة مطعم Nando's الجديد في ذا وير هاوس مول؟ إذا كنت من عشاق السلسلة فلا شك بأنك تعلم مدى شهرتها الكبيرة في تحضير وجبة دجاج بيري بيري الشهية، ولذا إن كنت تود تجربتها فليس عليك سوى التوجه نحو فرع سلسلة طعام Nando's الجديد في ذا وير هاوس مول وسوف تسعد بأشهى الوجبات.

وعلى أي حال فإن ما تقدمه سلسلة طعام Nando's ليس مقتصرا على وجبة دجاج بيري بيري وحسب ولكن القائمة تتضمن ما هو أكثر بكثير من الوجبات السريعة ووجبات البطاطا المقلية والكثير من أصناف المشروبات الغازية، باختصار جرب زيارة مطعم Nando's الجديد في ذا وير هاوس مول الكويتي وسوف تعشق كل وجباته.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى