علامة babies and more تصل إلى الكويت

الثلاثاء
14.05.2024
افتتاح متجر علامة babies and more الأول في ذا وير هاوس مول الكويتي بالتعاون مع مجموعة أباريل الاستثمارية
 

تسعى مجموعة أباريل الاستثمارية في كل يوم نحو توسيع قائمة شراكاتها التجارية مع شتى الماركات العالمية الشهيرة وفي أرجاء متفرقة من العالم، إلا أن التوسع الذي تعرفه نشاطات مجموعة أباريل الاستثمارية لا ينحصر على الموقع والسلاسل التجارية الرائدة التي تتعاون معها المجموعة وحسب بل يتعدى ذلك أيضا نحو التوسع في مجال البضائع التجارية التي تجلبها الشراكة مع مجموعة أباريل الاستثمارية، فهي لا تتوقف عند الشراكة مع سلاسل الطعام والشراب أو الشراكة مع ماركات الأزياء النسائية أو الرجالية ولكن تتعدى ذلك نحو الماركات المتخصصة في بيع مستلزمات رعاية الطفل، وها هي الشراكة المعلن عنها مؤخرا مع علامة babies and more أكبر دليل على ذلك، وقد تمخص عنها افتتاح متجر العلامة الأول في ذا وير هاوس مول في دولة الكويت وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح متجر علامة babies and more في الكويت

شملت قائمة أحدث الافتتاحات الأخيرة من مجموعة أباريل الاستثمارية التعاون مع علامة babies and more أو كما تعرف باسم علامة أطفال وأكثر وذلك من أجل توسيع فروع العلامة المتخصصة في بيع مستلزمات الأطفال في دولة الكويت، وقد تم الإعلان عن التوسع بالتحديد باتجاه ذا وير هاوس مول الكويتي الذي بدأ في استقبال ضيوف العلامة التجارية الرائدة في مجال الطفل منذ نهاية العام الماضي 2023م.

وتأتي هذه الشراكة الحديثة ما بين مجموعة أباريل الاستثمارية مع علامة babies and more في ضوء استراتيجية كل من مجموعة أباريل الاستثمارية وعلامة أطفال وأكثر في الوقت ذاته فكل منهما تبحث عن نشاط تجاري أوسع في السوق الكويتية التي تعرف إقبال ضخم للبراندات التجارية العالمية نحوها لما تمتاز به من جماهير محبة للأناقة وواقع اقتصادي مشجع للاستثمار وهو ما يجذب الكثير من علامات الأزياء العالمية نحو إبرام عقود الامتياز التجاري لافتتاح فروع جديدة لها على أراضي الكويت.

موقع متجر علامة babies and more الجديد في الكويت

هل أنت من محبي التسوق وتقيم في دولة الكويت؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأنك تعرف ذا وير هاوس مول أحد أحدث المولات التجارية الضخمة التي فتحت أبوابها أمام الجمهور الكويتي في العام الماضي 2023م لكي توفر له مساحة تسوق وترفيه مثالية تجمع كل ما يخطر على البال من أسماء براندات الأزياء الشهيرة وسلاسل الطعام والشراب العالمية.

وما أن انطلق ذا وير هاوس مول في دولة الكويت حتى بدأت مجموعة أباريل الاستثمارية في إعلاناتها المتكررة لجلب أفضل ماركات الألبسة والأحذية والاكسسوارات ومتاجر البيع بالتجزئة نحو المول الذي عرف افتتاح علامة babies and more لفرع جديد فيه تحت إدارة مجموعة أباريل الاستثمارية.

منتجات علامة babies and more في ذا وير هاوس مول

تقدم علامة babies and more كل ما يحتاجه أي أب أو أم للعناية بطفلهم فهي تضع راحة الأهالي عند تربية أطفالهم في المقام الأول، وتساعدهم في اختيار كل ما يحلمون به من أزياء تجمع ما بين الأناقة والراحة في الوقت ذاته.

وعلى أي حال فإن ما ينتظر الأهالي عند زيارة متجر علامة babies and more في ذا وير هاوس مول الكويتي لا يتوقف عند حد توفير الألبسة للطفل وحسب بل يقدم فرصة مميزة لشراء مجموعة واسعة من الدمى الجميلة ومستلزمات الطفل.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى