جراند حياة الفندقية تتوسع في الكويت

الجمعة
07.06.2024
سلسلة فنادق جراند حياة تفتتح فندق جديد لها في العاصمة الكويتية
 

هل ترغب في الاستمتاع بأجمل اللحظات عند السياحة في الكويت؟ إن نصيحتنا لك لليوم لن تشمل إرشادك نحو مواقع الأنشطة الترفيهية في دولة الكويت على كثرتها بل ستساعدك في اختيار إقامة فندقية فاخرة بدرجة كبيرة هذه المرة من علامة جراند حياة الفندقية التي أعلنت عن مضاعفة نشاطها على أراضي دولة الكويت عبر افتتاح فندق ثاني لها يحمل اسم جراند حياة ريزيدنس وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جراند حياة جديد في الكويت

تعمل سلسلة حياة الفندقية على مواصلة التوسع وتعزيز محفظتها الفندقية عبر المزيد من الفروع الجديدة، وفي خضم رحلة التوسع هذه وضعت سلسلة حياة الفندقية علامة جراند حياة كعلامة فندقية آخذة في النمو عبر المزيد من الافتتاحات الجديدة التي تم أحدثها في دولة الكويت، فبعد أن كان وصول علامة جراند حياة الأول إلى الأراضي الكويتية في عام 2022م عبر فندق جراند حياة الكويت أعقبت السلسلة الفندقية الشهيرة ذلك الافتتاح بتوسع جديد يليه في السنة اللاحقة أي في عام 2023م لتملك بذلك فندقين في الأراضي الكويتية.

ونحن نقصد بذلك إعلان سلسلة حياة للفنادق عن افتتاح فندقها الجديد في شهر ديسمبر من عام 2023م والذي يحمل اسم فندق جراند حياة ريزيدنس، وفي هذه المناسبة أشار السيد فيديريكو مانتواني مدير عام فنادق جراند حياة في الكويت على سعادة السلسلة بالمزيد من التوسع في الأراضي الكويتية على النحو الذي سوف يوفر لضيوف الكويت أعلى معايير الرفاهية عند الإقامة في شقق جراند حياة الفاخرة.

موقع فندق جراند حياة ريزيدنس الجديد في الكويت

لا بد لعلامة جراند حياة الفندقية أن تختار الموقع الاستراتيجي لفندقها الجديد حتى تتمكن من تحقيق أكبر قدر من الرفاهية للمقيمين لديها، وهذا ما تم تحقيقه بالفعل من خلال فندق جراند حياة ريزيدنس الجديد الذي اتخذ من العاصمة الكويتية موقع له ليقدم لضيوفها كل ما هم بحاجة إليه من مزايا الإقامة الفندقية الراقية المعهودة عن سلسلة حياة الفندقية.

وعلى أي حال فإن ما تقدمه الإقامة في فندق جراند حياة ريزيدنس الجديد لا ينحصر في ميزة الإقامة في عاصمة الكويت وحسب ولكن يتعدى ذلك نحو الاستفادة من الإقامة لدى مشروع تمدين سكوير وهو من أرقى التجمعات العقارية في الكويت على الإطلاق، وفي مثل هكذا موقع سوف يسعد ضيوف جراند حياة بالقرب من منطقة صباح السالم والأنشطة الترفيهية والثقافية المميزة فيها مع واجهة بحرية رائعة للغاية.

مزايا الإقامة في فندق جراند حياة ريزيدنس الجديد في الكويت

لعل أبرز ما يقدمه فندق جراند حياة ريزيدنس الجديد هو تنوع خيارات الإقامة في شقق فاخرة بمساحات تتراوح من 220 إلى 345 متر مربع عبر 82 شقة فندقية تتوزع على 33 طابق، وتمتاز كل شقة من شقق جراند حياة ريزيدنس بتوفير غرف النوم ذات التجهيز الممتاز مع غرفة المعيشة وخدمة غرف جيدة بمعدل ثلاث مرات أسبوعيا فضلا عن توفير مواقف السيارات الخاصة.

أما بالنسبة لمن يرغب في السباحة فمن الممكن الاستمتاع بالوقت في مسابح الفندق الداخلية التي يختص منها باستقبال البالغين والآخر بالأطفال، علاوة على توفير الفندق الجديد لمركز لياقة بدنية يستقبل ضيوفه على مدار اليوم، في حين يستطيع من يفكر في الاستراحة تناول فنجان من القهوة أو الشاي في صالة اللوبي.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى