فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي

السبت
29.06.2024
تمتع بخدمات الضيافة الفندقية الفاخرة من علامة هوليدي ان في العاصمة الكويتية
 

ليس من الخافي على أحد ما تمتاز به دولة الكويت من شهرة كبيرة في مجال السياحة أم في مجال الأعمال التجارية، وهو ما يجذب بالطبع نحو البلاد أعداد ضخمة من المسافرين الدوليين الذين لطالما يبحثون عن الراحة في أثناء إقامتهم، تلك الراحة التي لن تتحقق من دون الحصول على إقامة فندقية جيدة، ولعل مجموعة فنادق IHG العالمية من أهم وجهات المسافرين الدوليين في الكويت ولا سيما فندقها من علامة هوليدي ان الواقع في الفروانية لما يشتهر به من مرافق الضيافة الفاخرة والأجواء الراقية في العاصمة الكويتية وهو محور خبرنا اليوم فما رأيك أن تستكشف معنا مزايا الإقامة فيه.

فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي وسحر التصميم

إن من أهم المزايا التي توفرها فنادق مجموعة IHG في كل فروعها المنتشرة حول العالم هو التصميم المعماري المميز والذي يترافق مع الديكورات الداخلية الأنيقة، ذلك بالضبط ما يلحظه أي زائر لفندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي منذ لحظات وصوله الأولى، إذ يتألف الفندق من 336 غرفة فندقية واسعة تسمح للضيوف بالاختيار ما بينها مع مجموعة رائعة من الأجنحة الفندقية المجهزة بكل وسائل الترفيه والراحة لكي تنال إعجاب كل الضيوف.

وعلى أي حال فإن التنوع الضخم في خيارات الإقامة لدى فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي لا ينحصر في مساحات الغرف وحسب أو في الاختيار ما بين الغرف والأجنحة الفندقية بل إن الأمر يتعدى ذلك نحو إمكانية الاستفادة من بعض المميزات الخاصة مثل الاختيار ما بين الغرف الخاصة بغير المدخنين أو المجهزة بمرافق ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة أو اختيار إطلالة الغرف على المدينة أو حوض السباحة.

موقع فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي

من المؤكد بأن وجهة القسم الأكبر من ضيوف دولة الكويت من المسافرين الدوليين سوف تتركز باتجاه العاصمة الكويتية، وهذا ما شجع مجموعة فنادق IHG العالمية لتركيز اهتمامها نحو العاصمة الكويتية عبر 5 فنادق تابعة لها من أهمها فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي لما يمتاز به من موقع رائع في منطقة الفروانية وعلى بعد خمس دقائق عبر السيارة فقط عن مطار الكويت الدولي مع توفير الفندق لخدمة النقل المجاني من وإلى المطار.

وبالإضافة إلى سهولة الوصول من وإلى الفندق بالنسبة للمسافرين الدوليين يتمتع موقع فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي بالمزيد من المميزات، فالمقيم في الفندق قريب من أشهر وجهات التسوق في العاصمة الكويتية إذ لا يبعد سوى خمس دقائق فقط عن الأفنيوز مول ومول 360.

مزايا الإقامة في فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي

والآن هل تفكر في حجز غرفتك الفندقية لدى فندق هوليدي ان الكويت الثريا سيتي؟ دعنا نؤكد لك بأن الموقع الاستراتيجي ليس ميزة الفندق الوحيدة بل إن لخدماته المصنفة بخمس نجوم وقع رائع لدى كل ضيوفه، كيف لا وهو مجهز بأفضل مرافق الضيافة الفندقية ومنها موقف سيارات مجاني يتسع إلى ما يصل إلى 500 سيارة دفعة واحدة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره يحتوي الفندق على منطقة ترفيهية واسعة بمساحة ألف متر مربع تشتمل على 9 مطاعم تقدم شتى أصناف المأكولات العالمية ونادي ايدج الرياضي المتكامل الذي يعمل على توفير 17 غرفة سبا وحوض سباحة علاجي بمساحة 650 متر مربع و4 غرف للاسترخاء والتدليك، في حين يحصل رجال الأعمال على شتى الخدمات في قاعة مخصصة لهم ومركز للمؤتمرات والفعاليات.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى