متجر علامة Calvin Klein في الخيران مول

الأربعاء
17.07.2024
تعرف على تشكيلة الملابس الجديدة من علامة Calvin Klein الأمريكية في الخيران مول الكويتي
 

تشق الكثير من علامات التجارة الشهيرة حول العالم طريقها إلى السوق الكويتية في الآونة الأخيرة، ويعود السبب في سعي كبرى البراندات العالمية للانتشار في الكويت لما تعرفه الدولة من نشاط اقتصادي باهر وشعب محب للتسوق من أرقى الماركات التجارية علاوة على تشجيع الحكومة الكبير للاستثمار الاقتصادي وهو ما ساهم في إبرام الكثير من شراكات الامتياز التجاري وافتتاح الكثير من فروع المتاجر الشهيرة ولا سيما في مجال الموضة، ولعل من أبرز الفاعلين في وصول المزيد من العلامات التجارية العالمية نحو الكويت مجموعة أباريل الاستثمارية التي كان من ضمن إعلاناتها مؤخرا افتتاح متجر جديد لعلامة Calvin Klein في الخيران مول الكويتي وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح متجر Calvin Klein من مجموعة أباريل الاستثمارية

وضعت مجموعة أباريل الاستثمارية السوق الكويتية في مقدمة الأسواق التجارية التي عملت على افتتاح متاجر عدة لها فيها، وقد تم ذلك خلال سنوات طويلة من التعاون مع أفضل الماركات التجارية حول العالم وكثيرا ما كانت الافتتاحات الجديدة تستقطب محبي الموضة والأناقة ولعل من آخرها ما تم الإعلان عنه بالشراكة مع علامة Calvin Klein الأمريكية التي تم افتتاح متجر جديد لها على أراضي الكويت في الخيران مول ليبدأ في استقبال الزوار منذ خريف العام الماضي 2023م.

وعلى أي حال فإن اسم علامة Calvin Klein الذي وصل إلى الخيران مول الكويتي عبر شراكة الفرنشايز التجارية الطويلة مع مجموعة أباريل الاستثمارية يرجع بالأصل إلى ماركة تجارية أمريكية المنشأ بدأت مشوارها التجاري منذ عام 1968م، ومن مدينة نيويورك كانت البداية لعلامة تجارية متخصصة في تصنيع الألبسة النسائية الجاهزة لتنطلق بعدها تصاميم العلامة الأنيقة إلى المزيد من الأسواق التجارية في العالم ومن ضمنها السوق الكويتية.

موقع متجر علامة Calvin Klein في الخيران مول

تعمل مجموعة أباريل الاستثمارية في كل متجر تقوم بافتتاحه على تزويد الجماهير في منطقة الشرق الأوسط بأفضل فرص التسوق، وهي في سبيل تحقيق تلك الاستراتيجية لا تتعاون مع أفضل الماركات العالمية ولا تعرض في المتاجر الجديدة التي تديرها أجود أنواع البضائع وحسب ولكنها أيضا تختار أهم الأسواق التجارية لكي تكون وجهة لافتتاحاتها الجديدة وهو أمر متوقع بالطبع لمجموعة استثمارية شهيرة مثل مجموعة أباريل.

وكل ما سلف ذكره ينسحب بالطبع على التعاون الجديد مع علامة Calvin Klein إذ اختارت  مجموعة أباريل الاستثمارية أن يكون موقع المتجر الجديد لعلامة أمريكية شهيرة مثل Calvin Klein في الخيران مول الكويتي أحد أضخم مراكز التسوق في البلاد ووجهة الكثير من العائلات الكويتية للاستمتاع بالوقت والتسوق.

خيارات التسوق من علامة Calvin Klein في الخيران مول

هل ترغب في تسوق أحدث تشكيلات الجينزات من علامة Calvin Klein الأمريكية؟ ما رأيك إذا أن تتوجه نحو متجر علامة Calvin Klein في الخيران مول وسوف تحصل حينها على مجموعة متنوعة من موديلات الجينز التي ترضي أذواق مختلف السيدات.

وبالإضافة إلى تقديم تصاميم وقصات الجينز الجديدة من العلامة الأمريكية للنساء فإن متجر علامة Calvin Klein في الخيران مول وجهة مناسبة كذلك لكي يتسوق منه الرجال محبي قصات الجينز العصرية لكي يظهروا بأجمل إطلالة، علاوة على توفير المتجر لمجموعة مميزة من ألبسة الأطفال، والآن وبعد كل هذا ما الذي تنتظره حتى تشتري قطعة ملابس جديدة من علامة Calvin Klein في الخيران مول؟

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى