فندق حياة ريجنسي الكوت مول

الإثنين
12.08.2024
علامة حياة ريجنسي الفندقية تفتتح أول فنادقها في العاصمة الكويتية في الكوت مول
 

يسعد ضيوف الكويت بكل زيارة لها ففي البلاد مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية التي تمتد من الشواطئ الساحرة على الخليج العربي وصولا إلى التعرف على ثقافة البلاد وتراثها الحضاري والتسوق من مولاتها التجارية الفاخرة، ولكن السعادة التي ترافق زوار الكويت لا تنحصر في ما تقدمه البلاد من رحلات ممتعة وحسب بل تمتد إلى أجواء الإقامة الفندقية ولا سيما مع افتتاح الكثير من سلاسل الفنادق العالمية لفروع جديدة لها على أراضي الكويت، ولعل من آخر الافتتاحات الجديدة إعلان علامة حياة ريجنسي افتتاح فندقها الأول في الكويت وبالتحديد في الكوت مول وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

الإعلان عن افتتاح أول فنادق حياة ريجنسي في الكويت

أعلنت مجموعة حياة الفندقية في عام 2019م عن توسع جديد لها في الكويت وبالتحديد باتجاه الكوت مول، وذلك عبر افتتاح فندق يحمل اسم فندق حياة ريجنسي الكوت مول ويشكل هذا الافتتاح الموقع الأول لمجموعة حياة الفندقية في الكويت من علامة حياة ريجنسي وهو ما يتماشى مع طموح العلامة التجارية الرائدة في قطاع الضيافة الفندقية في الانتشار عبر المزيد من المواقع الجديدة في مختلف أرجاء العالم وتقديم خدمات الضيافة الفاخرة من علامة حياة ريجنسي للمزيد من الضيوف بمختلف جنسياتهم.

وإذا أردنا الحديث بشيء من التفصيل عن الافتتاح الأول لعلامة حياة ريجنسي في الكويت، فإن المشروع الفندقي الحديث الذي أبصر النور في عام 2019م جاء نتيجة التعاون ما بين مجموعة حياة الفندقية مع مجموعة التمدين، ذلك التعاون الذي نتج عنه فندق فاخر جديد من فئة الخمس نجوم ينضم إلى مواقع حياة الفندقية في منطقة الشرق الأوسط.

موقع فندق حياة ريجنسي في الكوت مول

من الطبيعي أن تختار مجموعة حياة الفندقية بعناية كبيرة أول موقع لها في الأراضي الكويتية لكي تقدم للضيوف خدمات علامة حياة ريجنسي الممتازة مع موقع يسرهم ويسهل عليهم تحركاتهم عند السياحة في الكويت أو العمل، وهذا ما يتضح بشكل جلي من موقع فندق حياة ريجنسي في الكوت مول، فهو بالطبع يوفر فرص تسوق غير محدودة للضيوف من أرقى الماركات التجارية في الكوت مول مع مجموعة ممتعة للغاية من النشاطات والرحلات الترفيهية.

وعلى أي حال فإن الموقع في الكوت مول يقدم للضيوف ما هو أبعد من ذلك فمن الممكن أن يستمتع النزلاء برحلات واسعة لاستكشاف أشهر معالم العاصمة الكويتية ومن ضمنها الجولات الممتعة عند مرسى الكوت أو اللحظات الساحرة عند ممشى الكوت البحري أو بإمكانهم التعرف على مهنة صيد الأسماك في نقعة الكوت، في حين يبعد مطار الكويت الدولي مسافة 25 دقيقة عبر السيارة عن مقيمي فندق حياة ريجنسي الكوت مول.

مزايا الإقامة في فندق حياة ريجنسي الأول في الكويت

هل تتساءل ما هي مزايا الإقامة لدى علامة حياة ريجنسي في فندقها الأول في الأراضي الكويتية؟ دعنا نخبرك إذا بأن أمامك فرصة الانتقاء ما بين 200 غرفة وجناح فندقي مفروش تتمتع بإطلالاتها البحرية على الخليج العربي أو بمشاهد مباشرة لمدينة الفحيحيل.

وبالإضافة إلى الإطلالة المميزة يقدم فندق حياة ريجنسي لضيوفه مجموعة رائعة من مرافق الضيافة بما فيها مطعم إيطالي وبار بالقرب من حوض السباحة الخارجي وآخر في لوبي الفندق، فضلا عن نادي رياضي على سطح الفندق يطل على الخليج العربي وقلب المدينة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى