أول "كانوبي باي هيلتون" بالكويت

لقطة من داخل أحد فنادق "كانوبي باي هيلتون" 
الخميس
05.08.2021
مع افتتاح مزمع في عام 2022، مجموعة الشايع تعلن عن إنشاء وتطوير أول فندق لعلامة "كانوبي باي هيلتون" في الكويت
 

الكويت- الفرنشايز (بيان صحفي)
  أعلنت مجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة وتشغيل أشهر العلامات التجارية العالمية، عن خطتها لافتتاح أول فندق "كانوبي باي هيلتون" في الكويت، مما سيساهم في تعزيز التزام المجموعة بتقديم تجربة راقية في فن الضيافة الفندقية لزوار الكويت وأهلها ترضي جميع الأذواق.
سيشيد الفندق الجديد التابع لعلامة هيلتون العالمية على إطلالة جميلة على شواطئ الخليج العربي في منطقة بنيد القار على شارع الخليج العربي، وتفصله عن مرافق وسط مدينة الكويت مسافة قريبة لتمنح ضيوف الفندق سهولة الوصول إلى مختلف المناطق المجاورة. ومن المقرر أن يبدأ العمل قريباً على إنشاء الفندق وتطويره ليصبح جاهزاً لاستقبال ضيوفه في أواخر عام 2022.
وتتميز فنادق "كانوبي باي هيلتون" بتواجدها في الأحياء المحلية للمدن الأكثر شهرة حول العالم، لتوفر لضيوفها تجربة فريدة في أصول فن الضيافة الراقي ومواكبة أنماط الحياة العصرية. ويتم تصميم كل فندق من فنادق "كانوبي باي هيلتون" بأسلوب معماري خاص يتناغم مع البيئة المحيطة به وبخدمات مميزة تلبي احتياجات الضيوف الباحثين عن تجربة جديدة في أصول الضيافة الراقية والمستوحاة من الطابع المحلي للمكان. كما يقدم الفندق لضيوفه المكان الأمثل لأخذ قسط من الراحة والاستجمام في أجواء خلابة ومريحة تبعث على الحيوية والنشاط. وتشتهر سلسلة الفنادق بتقديم مساحات واسعة لزوارها في أروقة فنادقها والتي شيّدت لتعكس طبيعة وأجواء الأحياء المحلية.
وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال السيد / رودي ياجرزباخر، رئيس علامة "هيلتون العالمية" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: " تشكل علامة "كانوبي باي هيلتون" استجابة للطلب المتنامي على الفنادق الراقية التي توفر خيارات واسعة لضيوفها في بيئة تجمع بين الرقي في الخدمات وجمال الطابع المحلي، فهي تشكل امتداداً طبيعياً للمنطقة التي تتواجد فيها. لذلك فنحن سعداء جداً بشراكتنا مع مجموعة الشايع لافتتاح أول فندق لعلامة "كانوبي باي هيلتون" في موقع مميز في أحد أحياء الكويت الرائعة، وهو ما يعزز من طموحاتنا في النمو على المستوى العالمي."
من جهته، قال رئيس إدارة الفنادق في مجموعة الشايع، جيمس تاينان: علامة "كانوبي باي هيلتون" هي علامة فتية في عالم الضيافة الفندقية العصرية، وقد نجحت في استقطاب الانتباه وحصلت على إعجاب زوار فنادقها حول العالم لتمّيز تجربة الضيافة التي تقدمها لهم أثناء إقامتهم".  وأضاف: "نحن على ثقة بأن هذه العلامة سوف تحظى بذات الترحيب في الكويت ونحن نتطلع قدماً لاستقبال ضيوف الفندق عند افتتاحه في عام 2022."
يساهم هذا التعاون الجديد في تعزيز المحفظة التجارية والخدمات التي تقدمها مجموعة الشايع لزبائنها من خلال شراكتها المتنامية مع شركة هيلتون. ويذكر أن الشايع قد أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاق حصري لاطلاق وتطوير 70 فندقاً من فنادق "هامبتون باي هيلتون" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا. وبموجب العقد المبرم بين الطرفين، من المتوقع أن يتم افتتاح أول فندق "هامبتون باي هيلتون" في أواخر العام 2021 في منطقة السالمية في الكويت.
 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى