تقدم أكثر من 5 ملايين وجبة سنوياً

الإثنين
11.04.2022
"دايت سنتر" مفهوم يتجاوز فقدان الوزن
 

الكويت- عادل سامي

يوفر "دايت سنتر" وجبات صحية عالية الجودة تساعد في التحكم بالوزن والعلاجات الطبية.

وقد نجح الامتياز الذي بدأ من لبنان بالتمدد إلى المنطقة في مهمة تتجاوز مفهوم فقدان الوزن، لتصل إلى مساعدة مجتمعات المنطقة على التمتع بأسلوب حياة أفضل.

وتوفر القائمة الغذائية الفريدة متعددة الوجبات في "دايت سنتر" تجربة دائمة التوسع وبجودة عالية، كما توفر العديد من الخيارات لمذاق رائع يرضي محبي مختلف أنواع الطهي، مع برامج غذائية محددة.

وما يميّز وجبات "دايت سنتر" هو قدرتها على الامتثال لجميع متطلبات النظام الغذائي وفي أي مكان، وذلك من خلال الاستفادة من الانتشار الواسع الذي يتمثل بوجود 4 عيادات، و5 مطاعم، وأكثر من 80 نقطة بيع موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الكويت. 

وتقدم مطابخ "دايت سنتر" أكثر من 5 ملايين وجبة سنوياً، تقوم من خلالها بتزويد آلاف الأشخاص بأنظمة غذائية خاصة ووجبات متوازنة وبشكل مستمر. 

 

عيادات

بفضل الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أخصائيو وأخصائيات التغذية في "دايت سنتر"، وبفضل كل المقومات التي حرصت الشركة على تأمينها في عياداتها، فيمكن لها أن تقدم الخدمات الاكلينيكية العلاجية لضيوفها، في إطار المسموح طبياً ومنطقياً.  

وتتوفر عيادات "دايت سنتر" في 4 مناطق مختلفة في الكويت، هي الشويخ والسالمية والجهراء والمهبولة.

وهذه العيادات مجهزة بالكامل لحليل تقدم الأشخاص في خطتهم العلاجية، بمساعدة خبراء التغذية ذوي الخبرة الذين يمهدون الطريق للوصول إلى أهدافك.

 

مطاعم

تتوافر مطاعم "دايت سنتر" في الكويت في 5 مواقع مختلفة، توفر للعميل مجموعة واسعة من المنتجات من الوجبات الخفيفة إلى الأطباق الرئيسية والعصائر والحلويات والمنتجات المجمدة.

فعلى مر السنين تمكنت "دايت سنتر" من التوسع في السوق لتكون متاحة وتساهم في الحفاظ على نمط حياة صحي. وهذه المطاعم متواجدة في مناطق السالمية والشامية والنزهة والمهبولة والجهراء.

أما فيما يخص التجزئة، فمن خلال استقطاب الخبراء الذين يمتازون بحدسهم القوي حول كيفية القيام بالأمور، نجحت "دايت سنتر" في ترسيخ خبرة كبيرة في قطاع البيع بالتجزئة، الأمر الذي مهّد الطريق لكي تكون رائدة في كافة مراحل هذا القطاع، بداية من الشراء، إلى التوريد، ثم التقديم أو التصدير، وأخيراً التوصيل.

وقد شكلت هذه السلسلة المتكاملة أساساً قوياً لخدمة آلاف الأشخاص بصورة يومية.

وعلى مر السنين، تمكنت "دايت سنتر" الكويت من اختراق السوق بخطين مختلفين، هما الأكلات الطازجة والمجمدة.

واليوم يتوفر يتواجد "دايت سنتر" في أكثر من 80 جمعية تعاونية، مع أكثر من 20 منتج مثلج مختلف متوفرة في السوق وتشكيلة كبيرة من المنتجات الطازجة، المحضرة يومياً.

كما أن لدى "دايت سنتر" القدرة على توفير خدمة تقديم الطعام لأي فعاليات تتضمن تجمعات ذات طابع اجتماعي أو رسمي، وذلك بواسطة فريق كامل التجهيز ويتمتع بالخبرة اللازمة التي تساهم في تحويل تجربتكم إلى ذكرى رائعة لا يمكن نسيانها.

وتبدي "دايت سنتر" على الدوام استعدادها القيام بتعديل خدماتها بهدف تلبية أي متطلبات جديدة وفريدة من نوعها، وبما يضمن إقامة فعالية ناجحة وممتعة للغاية في كل مرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى