"PICK" منتجات صحية آخذة في الانتشار

الإثنين
11.04.2022
يضم 9 أفرع بالكويت ويقدم وجبات صديقة لمرضى السكري
 

الكويت- عادل سامي

يقدم مطعم "PICK" الذي ينتج أكلات صحية في الكويت منذ عام 2010 أطعمة ومشروبات طبيعية 100%.

المطعم الذي بدأ أعماله في الكويت قبل نحو 12 عاما آخذ في الانتشار، حيث دشن أعماله بفرع واحد وهو الآن يتواجد في 9 مواقع في الكويت منتشرة في كافة المناطق شرقا وغربا شمالا وجنوبا.

وتساعد منتجات مطعم "PICK"، الراغبين في إنقاص الوزن أو زيادة الوزن أو حتى الحفاظ على الوزن، ويقدم طعاما طازجا ومتوازنا لجميع أنواع الوجبات الغذائية.

ويقول مطعم "PICK" على موقعه على الانترنت إنه يتم التأكد من أن كل عنصر معروض في متاجرنا يحتوي على معلومات غذائية كاملة، وهذا يسمح لأي عميل باختيار ما يحتاجه لأي وجبة طوال اليوم.

ويضيف أن النظام الغذائي المتوازن هو الذي يعطي الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها للعمل بشكل صحيح، ومن أجل الحصول على تغذية متوازنة يجب عليك الحصول على غالبية السعرات الحرارية اليومية من الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.

ويميل المطعم إلى تقديم وجبات منخفضة المحتوى الدهني وزيادة البروتين جنبا إلى جنب مع الألياف عندما يتم اختيار كل مكون لكل وصفة.

ويعد "PICK YO" من أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم وهو عبارة عن زبادي صحي مجمد وغير دهني، يتم إنتاجه يوميا. كما أنه غني بالكالسيوم والبروتين ومع جميع الإضافات المختلفة المتاحة، فإنه يناسب الأشخاص كجزء أساسي من الاستهلاك الغذائي اليومي.

وفي "PICK YO" أيضا هناك نسخة محلاة بشكل طبيعي وصديقة لمرضى السكري، وطازجة ومصنوعة من الزبادي الخالي الدسم، لتحسين الهضم وصحة العظام، وعليها إضافات من الفواكه والصلصات.

وقد تم تطوير 28 وصفة حتى تم الوصول والاستقرار على وصفة "PICK YO" الأصلية المثالية.

كما تقدم مطاعم "PICK" قائمة متنوعة من المشروبات مثل الشاي والقهوة واللاتيه التركي والماتشا الياباني والإسبريسو والقهوة العربية الأصيلة، وما يناسب كافة الأزواق. كنا أنه تم اعتماد "PICK Coffee" من قبل جمعية الزراعة العضوية في الاتحاد الأوروبي، حيث يتم تحميصها في واحدة من أرقى المحمصات الإيطالية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى