الأربعاء
13.04.2022
كافيه "بزة" يقدم أنواعاً متعددة وغنية بأطباق المطبخ الكويتي
 

الكويت- عادل سامي

قبل 11 عاما وتحديدا في العام 2011 افتتح كافيه "بزة" في الكويت، ومنذ ذلك الحين ويحصد الكافيه نجاحا تلو الآخر، بفضل الخدمات التي يقدمها وثقة الناس فيه، والأسعار التنافسية.

والآن يوجد في الكويت 11 فرعا لهذا الاسم، تتيح الفرصة لأكبر عدد من محبيه للاستمتاع بوقتهم في الكافيه.

يتواجد كافيه "بزة" في مواقع استراتيجية مختلفة في الكويت ليكون أقرب لمحبي المطبخ الكويتي من أي بقعة في هذا البلد الجميل. وتضم قائمة الطعام في الكافيه أنواع متعددة وغنية بأطباق المطبخ الكويتي ومحضرة بأرقى المستويات دولياً، ويمكن للعائلات والأصدقاء أو زملاء العمل أن يستمتعوا بالمأكولات ذات الطعم الشهي والشكل الجميل والرائحة المغرية على مائدته التي تحتوي على أشهى الوصفات المحضرة من قبل طهاة خبراء.

عبق الماضي

كافيه "بزة" هو دعوة حب كويتية لكل من يريد أن يستمتع بالثقافة الكويتية، ويتكون من مزيج بين عبق الماضي وجميل الحاضر، فلاقت نجاحاً باهراً بين الناس وحازت على ولائهم فضلاً عن الكثير من الأماكن الأخرى.

وترحب كافيات "بزة " في الكويت بكافة الشرائح كباراً وصغاراً، عوائل وأفراداً لخوض تجربة ضيافة جميلة. لذلك، فإنها اليوم غالباً ما تكون على رأس قائمة اختيارات الوجهات التي يذهب إليها الناس.

ويلاحظ الزائر لكافية "بزة" الانعكاس المعاصر لماضي الكويت المضياف لحظة دخوله المطعم، حيث يعتبر هذا الماضي دافعاً حقيقياً لاسترجاع الذكريات الجميلة مع الأهل والأصدقاء وما يميز الكافيه أيضاً أنه يجمع بين التراث الكلاسيكي القديم مع حداثة الكويت اليوم.

وقد تم تصميم المكان بأسلوب مميز لقضاء وقت ممتع والاسترخاء، وقد يأخذ المكان زوار كافيه "بزة" في رحلة حول الزمن بأجواء الأماكن الأخاذة والديكور بحلته التراثية والأطباق الكويتية الأصيلة.

جودة الخدمة

ويرحب طاقم كافيه "بزة" بضيوفه ويقدم لهم خدمة بأفضل جودة ممكنة من الضيافة، ليعكس جوهر الثقافة الكويتية.

ويقدم الكافيه وجباته داخل المطعم أو من خلال خدمة "السفري"، فالوجبات الجاهزة للسفري لا تقل جودة عن تلك التي تقدم داخل المطعم، حيث لذة الطعام في أي مكان وأي وقت ابتداءً من البرياني وسلطة الفتوش إلى ورق العنب، كل ما عليك فعله أن تختار ما تشتهيه.

وما يميز كافيه "بزة" هو كفاءة الطهاة والعاملين فيه، فليس فقط جودة الطعام اللذيذ والخدمة الجيدة التي يسعى المطعم إليها، بل أيضاً تقديم القيم والمبادئ التي يعمل وفقاً لها وهي الضيافة التي تعكس الثقافة الكويتية في كيفية تقديم الطعام وتعبئته.

إلى جانب كذلك فإن كافيه "بزة" على أتم الاستعداد لخدمتك سواء كانت المناسبة اجتماع عائلي أو احتفال بزفاف قادم أو احتفالاً بترقية وظيفية، فالمطعم لديه مجموعة واسعة من الخيارات للعزائم والولائم الكبيرة مع خدمة كاملة.

دكان بزة

ومواكبة للعصر وبهدف الاهتمام بجميع العملاء جاءت فكرة "دكان بزة" لمنتجاتها سريعة التحضير للموظفين وأصحاب الأعمال ليتمتعون هم أيضاً بوجبات لذيذة المذاق ذات جودة عالية، حيث يواكب المطعم الوتيرة السريعة لنمط حياة الشباب اليوم من خلال "دكان بزة" الذي يحتوي على أطعمة سريعة التحضير، يمكن حفظها في الثلاجة وتسخينها في أي وقت لاحق. وقد تم اختيار مجموعة من الوجبات والسندويشات الخفيفة قد تكون الخيار الأفضل أثناء الدراسة أو الاجتماع على فكرة مشروع قادمة. وتتوفر هذه المنتجات في الجمعيات التعاونية والمتاجر الكبرى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى