"كوستا" الكويت.. 9 سنوات من التميزوالنجاح

الثلاثاء
19.04.2022
"كوستا كوفي" في الكويت..100 فرع وعشرات الجوائز وأفضل إدارة
 

الكويت- عادل سامي

تواصل شركة صناعات الغانم، الممثل الرسمي لسلسلة مقاهي "كوستا كوفي" في الكويت، تقديم الجديد لروادها ومحبي علامة "كوستا".

وتعود علاقة شركة "صناعات الغانم" مع علامة "كوستا كوفي" التجارية في 2013، عندما حصلت الأولى على حق الامتياز لافتتاح فروع كوستا كوفي في الكويت. وارتبطت هذه الشراكة بنجاح غير مسبوق لعلامة كوستا كوفي في السوق الكويتي، حصدت من خلاله "صناعات الغانم" على العديد من الجوائز التقديرية، لتؤكد جدارتها في إثراء قطاع المقاهي والمشروبات في الكويت.

وكان ضمن الجوائز التي حصدتها "صناعات الغانم" من "كوستا كوفي" العالمية جائزة في فئة أفضل إدارة، لتبنيها أسلوب إدارة يعكس القيم الأساسية لها، كما حصلت على تقدير من شركة كوستا العالمية لابتكاراتها في المنتجات التي تلائم السوق المحلي والتي تقدمها لزبائنها في الكويت. وتركز "صناعات الغانم" على تقديم تجربة فريدة ومميزة لمحبي القهوة، وذلك عن طريق تقديم عدد من المنتجات المحلية المبتكرة، بالإضافة إلى تشكيلة من الابتكارات المحلية الموسمية بالتعاون مع طهاة مشاهير، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الكويت لتقديم قائمة مبتكرة خاصة بزبائن "كوستا كوفي"، وتماشياً مع احتياجات عملائها الغذائية المختلفة، تقدم "كوستا كوفي" عدداً من البدائل النباتية للحليب والأطعمة الخالية من الجلوتين، إضافة إلى بدائل خالية من المشتقات الحيوانية.

فرع رقم 100

وافتتح في الكويت مؤخرا الفرع رقم 100 لـ"كوستا كوفي" في منطقة صباح السالم، وهو الفرع الأول الذي يقدم خدمة السيارات للزبائن.  وعلى الرغم من التحديات التي واجهها قطاع الأغذية والمشروبات في الكويت خلال فترة جائحة "كورونا"، فإن "صناعات الغانم" استمرت ببذل جهودها لمواصلة توسعها وتقديم تجربة ممتعة ومميزة من سلسلة المقاهي البريطانية المفضلة لعشاق القهوة في الكويت.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة قتيبة الغانم بما حققته شركته من إنجاز مميز يحسب لفريق العمل القائم على إدارة "كوستا كوفي" في الشركة.

وأوضح أن "هناك عدة قيم أساسية لنجاح أي مشروع في قطاع المواد الغذائية والمشروبات، أهم هذه الركائز أن يكون الزبون المحور الأساسي، وأن ترقى التجربة التي يقدمها صاحب العمل لتطلعات واحتياجات الزبون".

وأشار بالقول: "وجدنا توافقاً كبيراً في الرؤى بيننا وبين شركائنا في كوستا كوفي العالمية، وترجمنا هذا الاهتمام باحتياجات الزبون عن طريق تقديم تجربة شاملة ومتكاملة، حيث أن اهتمامنا باحتياجات وتطلعات الزبون لا يقتصر فقط على تقديم أجود المشروبات والمأكولات، بل يشمل اختيار مواقع استراتيجية جديدة تمكننا من أن نكون أقرب لهم وجزءاً من حياتهم".

وذكر أن "هذا الشغف بتقديم الأفضل لزبائننا متأصل في سياساتنا التي نعمل من خلالها في صناعات الغانم، وذلك في عدة قطاعات في أكثر من 40 دولة حول العالم، وهو سبب تحقيقنا نجاحاً منقطع النظير حظينا بفضله على ثقة شركة كوستا كوفي العالمية لننقل تجربة نجاحنا في الكويت إلى عدد من الأسواق الخليجية، لنصبح بذلك أكبر صاحب امتياز لعلامة كوستا كوفي التجارية من حيث الانتشار".

جدير بالذكر أن "كوستا" فرع صباح السالم يقدم أفضل مشروبات القهوة للزبائن من راحة سياراتهم عن طريق خدمة السيارات، كما يمكن للزبائن التطلع للاستمتاع بأوقاتهم داخل المقهى بالتصاميم والديكورات المميزة والحلة الجديدة لهذا الفرع المميز، والذي يحتوي أيضاً على شرفة ذات إطلالة مميزة. هذا ويقدم الفرع تشكيلة مميزة من القهوة الخاصة لإرضاء ذائقة جميع عشاق القهوة.

المنتجات الأكثر مبيعا

ويأتي ضمن الأكثر مبيعا في "كوستا الكويت" سبانش لاتيه، ولاتيه، وكولد برو وكابتشينو وماكياتو كراميل ساخن ومثلج، وفلات وايت، وأمريكانو، ووايت موكا لاتيه، وكلاسيك موكا لاتيه، وموكا، وفلات بلاك وموكا كورتو، وكلاسيك كورتو، وإسبريسو، وإسبريسو ماكياتو، ولاتيه تركية، وأمريكانو تركية، وكورتو تركية.

وتمتاز المشروبات المثلجة باحتوائها على القهوة الرائعة نفسها ممزوجة مع قطع من الثلج.

جدير بالذكر أن "كوستا كوفي" يعد المقهى الأشهر في المملكة المتحدة حيث القهوة الفاخرة. وبدأت "كوستا كوفي" قصتها في عام 1971 عندما وصل سيرجيو وبرونو كوستا إلى لندن قادمين من إيطاليا بدأوا محمصة صغيرة في وسط لندن والتزموا بصنع أجود أنواع القهوة للمقاهي والمطاعم المحلية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى