"كنتاكي الكويت"... 5 عقود من التميز

الخميس
21.04.2022
"كنتاكي الكويت"... 60فرعاً تقدم أشهى الوجبات
 

الكويت- عادل سامي

افتتح أول مطعم دجاج كنتاكي في الكويت عام 1973 وكان أول ظهور للعلامة التجارية في الشرق الأوسط حتى غطّت مناطق دولة الكويت ووصل حتى الآن إلى نحو 60 فرعاً.

تعتبر مطاعم كنتاكي أفضل المطاعم في الكويت، وهي من أشهر سلاسل المطاعم في العالم، والتي حققت شهرة كبيرة بفضل وجباتها اللذيذة.

تعد كنتاكي kfc أحد أفضل مطاعم الوجبات السريعة حول العالم، ويختص مطعم كنتاكي في تقديم الدجاج المقرمش والمتبل بالخلطة السرية، بالإضافة إلى تقديم السلطات والعديد من سندويشات الدجاج المُختلفة بجانب بعض أطباق الحلويات، وتعد مطاعم كنتاكي ثاني أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في العالم بعد ماكدونالدز.

وبإمكان أي شخص أن يصل إلى سلسلة مطاعم كنتاكي وفروعها العديدة والمنتشرة في مناطق مختلفة في محافظات الكويت في دقائق معدودة. وقد قدمت سلسلة مطاعم كنتاكي الكويت خدمة التوصيل أون لاين، من خلال موقع KFC Kuwait لدولة الكويت، وذلك باتباع عدد من الخطوات وهي الذهاب إلى موقع كنتاكي الكويت kuwait.kfc.me، ثم القيام بالتسجيل في الموقع عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول والقيام  بملء جميع البيانات المطلوبة بدقة، ثم بعد ذلك الاختيار من بين تفاصيل الوجبة المفضلة والمشروب والوجبة الجانبية والحلوى، ثم الحصول على قسيمة الشراء للحصول عليها، ثم بعد إتمام الدفع، سيتصل بك أقرب مسؤول مطعم KFC في مدينتك، ثم سيتم توصيل الطعام إلى منزلك في أقرب وقت ممكن.

كما توفر سلسلة مطاعم كنتاكي kfc رقمًا مجانيًا موحدًا والعديد من الوسائل المختلفة لطلب kfc أون لاين، ولتسهيل عملية الطلبات المقدمة من قبل العملاء في مختلف المناطق التي يتم من خلالها تنفيذ طلب كنتاكي أون لاين، وبناءً على طلب الرقم، يجب تحديد العنوان بدقة، ليتم توصيل الطلب في الوقت المتوقع بشكل أفضل وأسرع، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم من أي منطقة داخل الكويت.

وقد خصصت "كنتاكي الكويت" رقما مجانيا موحدا هو: 1888666 والذي يعمل على مدار الساعة لتوصيل الطلبات لمختلف المناطق الكويتية بالكامل


الأكثر شيوعاً في المنتدى