6 فروع لمطابخ "سويت هارت كيتشن" بالكويت

السبت
23.04.2022
الرئيس التنفيذي :"SweetHeart Kitchen" افتتحت 6 فروع في الكويت خلال 8 أشهر فقط
 

الكويت- عادل سامي

أكد الرئيس التنفيذي لشركة "Sweetheart Kitchen" في الكويت كريم شومان، إن مطابخ "سويت هارت كيتشن" عبارة عن مطابح سحابية تحتوي على أكثر من 20 مطعماً مختلفاً تخدم العملاء عن طريق تطبيقات الطعام وتوصيل الطلبات "أونلاين" كطلبات.

وقال شومان في مقابلة مع جريدة "الراي" المحلية إن "سويت هارت كيتشن" تتميز عن غيرها من المطابخ السحابية في المنطقة، بـ5 عناصر أساسية، تشمل سرعة تحضير الطعام في مطابخها، إذ يبلغ وقت التحضير نحو 3 إلى 6 دقائق للوجبة بحد أقصى، ما ينعكس إيجاباً على سرعة توصيل الطلبات للعملاء، وجودة الطعام المحضّر لهم.

وكشف عن وجود نطام الكتروني ذكي يربط جميع المطابخ التحضرية بالمطبخ المركزي، ما يضمن استمرارية جودة الأصناف وتوافرها على مدى الساعة في جميع فروع الشركة، فضلاً عن المرونة والسلاسة في إنشاء مطاعم مختلف بجودة عالية، للبقاء بالقرب من المستهلك ومن رغبات السوق، مبيناً أن نظام الشركة المميز يسمح لها بإنشاء العديد من المطاعم وإطلاقها على منصات التوصيل بطريقة سريعة ومميزة.

وأشار شومان إلى استخدام أجود أنواع الطعام والمواد الأولية في تحضير جميع أصناف "سويت هارت كيتشن" من جميع العلامات التجارية، فضلاً عن سرعة التوصيل، إذ أن جميع فروع الشركة تخدم العملاء بتغطية لا تتجاوز 6 كيلومترات، ما يتيح لهم التمتع بوجبتهم بسرعة أكبر وجودة أعلى وطعم ألذ.

دخول الكويت

وأكد شومان أن السوق الكويتي معروف خليجياً بأنه من أكثر الأسواق قوة وجودة في العالم، إذ يعتبر مستوى الخدمات والجودة في المطاعم المحلية عالمياً ومميزاً جداً، في حين يعد المستهلك الكويتي من ذوي الخبرة الكبيرة والذوق العالي بسبب كثرة المطاعم وتنوعها.

وأضاف أن جميع هذه العوامل تناسب "سويت هارت كيتشن" ومبدأها وطريقة عملها، وشجعتها على دخول السوق الكويتي، مؤكداً أنها تستطيع تقديم أكثر من 20 مطعماً مختلفاً بأنواع متعددة وجودة عالية وسرعة توصيل استثنائية.

ورأى شومان أن دخول الشركة إلى السوق الكويتي يشكل إضافة مميزة للأخير، خصوصاً أن فكرة المطابخ السحابية مازالت جديدة في المنطقة.

وشدد على أن "سويت هارت كيتشن" أردات أن تكون من السبّاقين في القطاع ودخول السوق الكويتي وتقديم الفكرة بأفضل طريقة ممكنة، بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها، والتجربة الناجحة التي بدأتها في الإمارات العربية المتحدة.

عدد المطاعم

أوضح شومان أن "Sweetheart kitchen" استطاعت خلال 8 أشهر، افتتاح أكثر من 6 فروع في الكويت، لتقوم بتغطية وخدمة أكبر شريحة ممكنة من العملاء، لافتاً إلى أن الشركة تعمل على تدشين المزيد من المطاعم قريباً لتعزيز انتشارها في مختلف أنحاء الدولة.

وشدّد على سعي الشركة على أن تكون جميع مطابخها جاهزة لتغطية محدودة في كل فرع تقدّر بنحو 6 كيلومترات، ما يسمح لها بإيصال الأكل بطريقة أسرع وبجودة عالية تناسب أذواق وتطلعات المستهلكين، بما يجعل "سويت هارت كيتشن" مميزة عن المنافسين في السوق بسرعة التوصيل.

وبين شومان أن "Sweetheart kitchen" تمتلك حالياً أكثر من 20 مطعماً و"كونسبت" مختلفاً تخدم جميع شرائح العملاء في السوق الكويتي، إذ لديها قائمة من المطاعم التي تقدم وجبات صحية تتمثل بالسندويشات والراب والسلطة والشوربة، ولديها مطاعم تقدم البرغر والسلايدر ووصفات مختلفة ومميزة، ولديها أيضاً مطاعم تقدم أفكاراً ونكهات مختلفة عربية ومكسيكية وهندية.

وتابع أن أشهر مطاعم الشركة حالياً تشمل «Karma Shawarma»، و«Fries Before Guys» و«Gorilla Burger»، إضافة إلى مطاعم صحية مثل «Training Day» و«Bravo Avocado» و«Affordabowls».

أفضل الفرص

وذكر شومان أن ما يميز مطابخ "سويت هارت كيتشن" هو طريقة العمل بشكل عام، وطريقة تحضير الطعام بشكل خاص، إذ ان الكثير من مطاعمها يستخدم المكونات الاولية نفسها، ما أتاح للشركة التعاون مع أكبر الموردين في السوق الكويتي.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بشراء كميات كبيرة من المواد تخدم جميع مطاعمها، ما يتيح لها اقتناص أفضل المواد بأفضل الأسعار، وهو ما ينعكس إيجاباً على المستهلك، مشدداً على أن جميع الأصناف والوجبات التي تقدمها تعتبر في متناول كل فئات العملاء، في حين أن جميع مطاعم الشركة تقدم عروضاً مميزة للأفراد والعائلة.

استمرار التوسع

وشدد شومان على أن هدف الشركة الأول في الكويت يكمن في استمرار توسعها في الفروع داخل السوق المحلي لتغطية جميع المناطق بالكامل، وضمان أفضل تجربة وأسرع عملية توصيل للعملاء، كاشفاً أنها تتطلع أيضاً لتدشين مطاعم وعلامات تجارية جديدة تتماشى مع السوق الكويتي ورغبات المستهلكين، إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات لمكافأة العملاء بشكل دائم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى