"ذا تشيزكيك فاكتوري"عنوان الجودة والتميز

الإثنين
25.04.2022
تملك حقوق الامتياز للمطعم مجموعة الشايع وله 4فروع في الكويت
 

الكويت- عادل سامي

يتربع مطعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" في الكويت والمملوك لعلامة الشايع، على قمة التألق والجودة والتميز، حيث تقدم سلسلة مطاعم "ذا تشيزكيك فاكتوري" والمتواجدة في 4 مواقع في الكويت، هي مجمع الأفنيوز و"سدرة" بالمهبولة ومجمع "أرابيلا" وفي شارع الخليج العربي، على قلوب زبائنها.

وما زال مطعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" في الكويت والذي يعتبر من النخبة، محافظا على الجودة والتميز كما عهده الزبائن في كافة الأوقات.

وتشتهر مطاعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" بقائمة طعام غنية ومتنوعة تضمّ أكثر من 150 صنفًا محضّرًا من مكوّنات طازجة، كالمقبلات والوجبات الخفيفة والسلطات، والجلام برجر، وأطباق الباستا والستيك والسندويشات والبيتزا فضلاً عن الأسماك والمأكولات البحرية.

كما يقدّم المطعم أيضًا أطباقًا مشهورة مثل باستا جمبلايا بالكاجو، ودجاج ماديرا وسلطة لوا. وتُعرف مطاعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" بتقديم أطباق بأحجام كبيرة مثالية للمشاركة مع أفراد العائلة والأصدقاء، بالإضافة لذلك تتوفر قائمة متنوعة من الحلويات الشهية مع أكثر من 30 صنفاً من التشيزكيك والحلويات الفريدة، بما في ذلك تشيزكيك أوريو دريم إكستريم، وترافل توت العلّيق مع الشوكولاته البيضاء، وتشيزكيك ألتيميت ريد ڤلڤيت كيك، وليندا فدج كيك.

وتسعى مجموعة شركات الشايع دائما لأن تكون الوجهة المفضلة، حيث أن طاقم العمل في مطعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" في الكويت يتمتع بخبرات متراكمة وطويلة، حيث أن موظفي المطعم مؤهلين ومهتمين بتطوير أدائهم وتعزيز نموهم عن طريق التدريب والتطوير والشفافية.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح مطعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" عام 1978 في منطقة بيفيرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الاميركية واليوم ومع وجود أكثر من 160 فرع له، مازال محافظا على الجودة والتميز كما السابق. وتحتوي قائمة ذي تشيزكيك فاكتوري اصناف منوعة مثل المقبلات والباستا وستيك اللحم والسمك الطازج والسلطات والبيتزا والسندويشات والاهم هو التشيز الكيك الذي لا يقاوم بكل اشكاله ونكهاته.


الأكثر شيوعاً في المنتدى