الجمعة
01.04.2022
واحد من أرقى شركات الحلويات وحصد شعبية جارفة في الكويت بفضل جودته
 

الكويت- عادل سامي

أطلقت شركة "لابجيت" لصناعة الحلويات والأغذية أعمالها في الكويت في العام 1983، ومنذ ذلك الحين وهي تحصد النجاحات، معتمدة على جودة منتجاتها وثقة عملائها بها.

وعلى مدى 41 عاما افتتحت سلسلة مخابز وحلويات شركة "لابجيت" عشرات الأفرع وباتت واحدة من أرقى شركات الحلويات في الكويت، وهي معروفة في كافة المناطق الكويتية بتقديم حلويات لذيذة ومميزة.

"لابجيت" وهو أحد أشهر محلات الحلويات في الكويت والذي تنتشر أفرعه في كل أرجاء البلاد، يقدم منتجات مثالية مثل قوالب الحلوى، المعجنات، الشوكولا، السندويشات، الفطائر وغيرها من الحلويات الشهية. وقد حصد مخبر وحلويات "لابجيت" في الكويت شعبية جارفة.

وتقدم مجموعة مخابز وحلويات شركة "لابجيت" تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أشهى الحلويات الشرقية والغربية والمعجنات والمخبوزات ومختلف أنواع الحلو، حيث يقدم المخبز مجموعة متنوعة ومختلفة من أشهى أنواع الكيك اللذيذ المختلف بطريقة التحضير والحشوة والطعم والتغطية والتى من أشهرها كيك الأناناس، كيك مادنس المانجو، كيك سيبرايز الفراولة، كيك التراميسيو، كيك جناش الشيكولاته، كيك الشيري امور، كيك الريد فيلفت، الكب كيك وكب كيك الأوريو ، ومن ضمن ما يقدمه المخبز كيك الآيس كريم بمختلف النكهات الرائعة من الفواكه غيرها مثل كيك أيس المانجو .

حلويات شرقية وغربية

كما يقدم المخبز تشكيلة رائعة من أشهى الحلويات الشرقية والغربية وعلى رأسها حلى الجلاش بالمكسرات والكعك والبيتفور والغريبة ولفائف البسكويت المحشو، ومختلف أنواع الشيكولاته المحشية مكسرات او كراميل والشيكولاته باللبن والشيكولاته السادة، الأكلير بمختلف أنواع حشواته وصوص التغطية من شيكولاته أو كراميل أو صوص سكر ملون او أبيض، وتارت البسكويت ومختلف أنواع التارت بتغطية الفواكه والكريم شانتيه.

أما عن المخبوزات فيقدم المخبز مجموعة شهية من ألذ أنواع المخبوزات العربية والأوربية فيقدم الخبز بمختلف أنواعه كالخبز الإيطالي والخبز الفرنسي، كما يقدم مجموعة مختلفة من أنواع الكرواسون السادة والمحشو الزعتر والجبن والحلو وغيرها ، مع مجموعة وتشكيلة كبيرة من الدونات اللذيذة بمختلف أنواع التغطية المختلفة كالشيكولاته وصوص السكر الأبيض وصوص الفواكه.

أيضا يقدم المخبز مجموعة كبيرة من المقبلات مختلفة النوع في العجين والحشوات مثل الجبن واللحوم الباردة والمخللات والسلطات الجافة، ومجموعة من السندويتشات الجاهزة بألذ أنواع الحشوات والمخللات واللحوم الباردة.

كما يقوم مخبز لابجيت بعمل كل أنواع الكيك حسب الطلب لمختلف المناسبات مع قابلية استقبال التصميمات المختلفة وتنفيذها بناء على رغبة الزبون مثل كيكات الأعراس، كيكات التخرج، كيكات أعياد الميلاد، كيكات المناسبات الخاصة.

أشهر المنتجات

ومن أشهر منتجات "لابجيت" كيك الشوكولا والمحضر بحرفية عالية وتحتوي حشوتها عل كريمة الشوكولا وحبات البندق المقرمشة وسعر القالب نحو 10 دنانير كويتية، أما كرواسون لابجيت، فهي طازجة وشهية جدا وسعر الحبة 250 فلس اي مجموع 3 د.ك للدزينة الواحدة.

أما "سان سباستيان تشيزكيك" فهي كيكة تلقى رواجا كبيرا في الكويت وقد وفرتها العديد من المخابز مثل لابجيت وغيرها من المخابز الأخرى.

واشتهرت هذه الكيكة الإسبانية كثيرا في مدريد والشيء الذي يميزها هو هذا المزيج النادر من الشكل والطعم، وسعرها يتراوح بين 7 و 10 دينار كويتي.

كما يقدم مخبز "لابجيت" تجربة فريدة من الدونت والكرواسون الشهية جدا وبنكهات مختلفة تناسب جميع الأذواق، وبالنسبة للدونت، توجد قطع دونت مع طبقة سكر وقطع دونت مع طبقة شوكولا، أما بالنسبة للكرواسون، فيوجد قطع كرواسون بالجبنة، وبالزعتر وبالشوكولا. وسعر أي قطعة من الدونت أو الكرواسون هو 250 فلس وسعر الدزينة هو 3 دينار كويتي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى