الأربعاء
27.04.2022
8 فروع منتشرة في كافة مناطق الكويت
 

الكويت- عادل سامي

"تركش جريل" هو مطعم يقدم المأكولات التركية. ويعد واحدا من أفضل وأطيب المطاعم التي تقدم المشاوي التركية بتنوع السلطات والمقبلات.

ويعد مطعم "تركش جريل" من أفضل المطاعم التى تقدم المشويات التركية اللذيذة في الكويت مع ألذ الوصفات من العديد من المطابخ العالمية، كما أنه يقدم مفهوما عصريا ومبتكرا يقوم على توصيل أشهى أنواع المشويات التركية التقليدية مع الخبز التركي الطازج المعد بالطريقة التركية الخاصة على أيدي خبراء في المطبخ التركي مباشرة إلى باب منزلك.

ويقدم المطعم الذي يضم 8 أفرع منتشرة في جميع مناطق الكويت، مجموعة رائعة من ألذ اللحوم المشوية كاللحوم الحمراء والطيور.

ومن أشهر الأطباق التى يقدمها المطعم سوبريم مكس، سبزلي كباب، أزجرا تافوك، اوريجنال مكس، تكا، هيبيلتي مينيز، تافوك كنات، أيشلي كفتة، أضنة كباب والعديد من المشويات الأخرى.

كما يقدم مطعم "تركش جريل" نخبة من ألذ الأطباق المشوية على الفحم لتقدم أشهي الأكلات التركية من مشويات اللحوم والدجاج مع مجموعة رائعة من الأطباق الجانبية والسلطات واللافاش رولز والمازة  وأطباق وأصناف متعددة ومختلفة.

مشاوي متعددة

ومن أشهر المشاوي التى يقدمها المطعم السوبريم مكس الذى يتكون من الكباب والعرائس والتكا والتافوك شيش، سبزلي كباب الذى يتكون من اللحم بخلطة البصل والبقدونس والتوابل المشوية على الفحم، الهيبتلي كباب الذى يتكون من الدجاج بخلطة الخضار والتوابل مشويًا على الفحم ويقدم مع بطاطا كيوبز، تافوك شيش الذى يتكون من قطع الدجاج المتبلة والمشوية على الفحم، أزجرا تافوك وهو عبارة عن دجاجة كاملة مشوية على الفحم، بريميم مكس الذى يتكون من تافوك شيش سبزلي كباب مع الهيبتلي كباب، تافوك مكس الذى يتكون من التافوك جوجوس مع الهيبتلي كباب والتافوك شيش، الأوريجنال مكس الذى يتكون من سبزلي كباب والتافوك شيش مع العرايس والهيبتلي كباب، التكا الذى يتكون من قطع اللحم المشوية على الفحم التى تقدم مع بطاطا كيوبز، الكلاسيك مكس الذى يتكون من التكا والسبزلي كباب مع التافوك شيش، التافوك جوجس الذى يتكون من صدور الدجاج المشوية على الفحم.

ومن ضمن ما يقدمه المطعم من المازة والسلطات تجد الفتوش، الحمص، باتيلجان يوقورتلو، الفرايز، الشاشيك، اليبراك سارمسي، باتيلجان طحينيلي، التبولة، الثوم، الطحينة، اللبنة، الحارة، أما عن اللافاش رولز فأشهره رول التافوك، رول الهيبيتي، رول البزلي، رول الأضنة، الدبل رول، المكس بوكس رول، مع مجموعة من المشروبات الباردة كالمشروبات الغازية.

أصناف جانبية

أما عن الأصناف الجانبية فيقدم المطعم منيو منوع منها أشهرها أضنة مينيز، الهيبتلي مينيز، السبزلي مينيز، العرايس، التافوك كنات، البيتي مينيز، بطاط كيوبز، أيشلي كفتة، سيفارا بوريك ، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأصناف المميزة أشهرها بيتي كباب، أضنة كباب، جاذريج ميل، مع مجموعة كبيرة من السناك اللطيفة أشهرها المجموعة الأولى التى تحتوى على التبولة مع ميني كباب الأضنة والتافوك شيش رول، المجموعة الثانية والتى تحتوى على الفرايز والميني بيتي كباب مع أضنة الرول، المجموعة الثالثة التى تحتوى على شاشيك مع العرايس والهيبتي رول، المجموعة الرابعة التى تحتوى على الحمص مع الميني هيبتلي كباب والسبزلي رول


الأكثر شيوعاً في المنتدى